الاخباراوربي

بعد غياب أربع سنوات إفتتاح سجادة بروكسل للزهور 2022 في ”غراند بلاس” وسط العاصمة بروكسل

#الشبكة_مباشر_بروكسل

تم الإحتفال في ساحة “غراند بلاد” في بروكسل بالذكرى الخمسين لسجادة الزهور يوم الجمعة 12 أغسطس 2022 و سستمر خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 15 أغسطس و كانت الشبكة مباشر هناك.


و تم افتتاح السجادة الخمسين للزهور التي تم تركيبها في Grand-Place في بروكسل ظهر اليوم الجمعة، وحتى مساء الاثنين ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتصميم الجديد الذي تم إنشاؤه حصريًا من الزهور.

فبعد أربع سنوات من الغياب ، عادت Flower Carpet إلى Grand Place في بروكسل. كان مائة متطوع مشغولين منذ الساعة السابعة صباحًا هذا الجمعة ، بترتيب الزهور التي يتم تسليمها عند الفجر على الأحجار المرصوفة بالحصى. تم إعطاء اللمسة الأخيرة بعد الساعة 1:30 بعد الظهر بقليل. سيقام عرض صوتي وضوء في تمام الساعة 10:00 مساءً كاحتفال افتتاحي. ستبقى السجادة مرئية حتى مساء الاثنين.

للاحتفال بنسختها الثانية والعشرين والذكرى الخمسين لهذه المبادرة التي تنظم كل سنتين ، أعاد فنانو الأزهار تفسير السجادة الأولى التي صنعت في عام 1971. نشأت الفكرة في عام 1970 ، عندما اكتشف اثنان من أعضاء مجلس

بروكسل سجادة من الزهور في Oudenaarde ، في فلاندرز الشرقية. تم إنشاء أول إصدار لبروكسل في العام التالي. إنه نتاج تعاون بين جمعية تجار مركز “Les Francs-Bourgeois” والرابطة الفلمنكية لمنتجي نباتات الزينة وموردي المساحات
الخضراء AVBS. كان رئيسها إتيان ستوتماس من عشاق البغونية.

400000 زهرة
هذا العام ، يتضمن العمل زهورًا أخرى منتجة في فلاندرز مثل الأقحوان. يبلغ طول هذا القماش الزهري الذي تبلغ مساحته 1680 مترًا مربعًا 70 مترًا وعرضه 24 مترًا. يتكون من حوالي 400000 زهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى