الاخباردوليصحة ونصائح

بكاء وزير الصحة البريطاني على الهواء عند بدء توزيع لقاح كورونا

#الشبكة_مباشر_لندن

وزير الصحة البريطاني الدكتور مات هانكوك ظهر متأثراً بالفرح بالبكاء على الهواء أثناء ظهوره في برنامج تلفزيوني، حيث بدا سعيدًا بالتقدم الذى أحرزته المملكة المتحدة، بعد حصول أول بريطاني على لقاح فيروس كورونا، ولم يتمالك هانكوك نفسه وبدأ بالبكاء على الهواء مباشرة أثناء حديثه مع المذيع البريطاني، بيرس مورغان.

شاهد.. لحظة بكاء وزير بريطاني على الهواء عند بدء توزيع لقاح كورونا

وأكد وزير الصحة البريطاني، إنه شعر بسعادة لا توصف بعد مشاهدة السيدة مارغريت والسيد ويليام شكسبير يتلقيان اللقاح، وعند هذه اللحظة لم يستطع أن يتمالك دموعه أمام الكاميرات ما أثار موجة تعاطف شديدة تجاهه.

واستجمع نفسه بعدها قائلًا: ” لقد كان عامًا قاتمًا وصعبًا على الجميع، واليوم نرى أخيرًا الانفراجة”؛ بينما حذر الناس قائلًا: ” لا يزال أمامنا بضعة أشهر حتى تستقر الأمور تماماً، ينبغي ألا نتخلى عن حذرنا حتى نستطيع توفير اللقاح لملايين الأشخاص، وإلى ذلك الحين يجب الالتزام بالقواعد” .
وتعد بريطانيا أول دولة توزع اللقاح على مواطنيها في خطوة عملاقة نحو إنهاء الوباء وأطلقت على هذا اليوم اسم V-Day أو يوم اللقاح؛ حيث بدأت وزارة الصحة البريطانية اليوم أكبر حملة تطعيم في التاريخ البريطاني، وبدأت بمن تجاوزوا الثمانينيات وهم أكبر فئة معرضة للخطر ثم العاملين في المستشفيات ودور الرعاية، من المتوقع أن يتم تطعيم نحو 5000 شخص اليوم بلقاح فايزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى