أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

جريمة مروعة و غريبة شاب مغربي يقتل والده و يقطع رأسه في مدينة ليون الفرنسية و يتجول به بالشارع

#الشبكة_مباشر_ليون

أقدم شاب مغربي على قتل والده من خلال فصل رأس عن جسده ليلة أمس السبت، في مدينة ليون جنوب شرق فرنسا، وفقا ما أفادت به صحيفة “لوفيغارو” الأحد عن مصدر مقرب من التحقيق.

وقالت الصحيفة إن الشاب المغربي البالغ 25 عاما أقدم على قطع رأس والده البالغ 60 عاما في منطقة “سان بريست” على الطرف الجنوبي من المدينة، مؤكدة اعتقال المتهم.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن مكتب المدعي العام في ليون، قوله، إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى أن “القتل تم بقطع الرأس” وأن “عملية القتل تمت بسكين مطبخ”.

وفي تفاصل الحادثة المروعة، نقلت “لوفيغارو” عن مصدر مطلع على القضية، قوله، إنه حوالي الساعة الثانية من فجر السبت وصل اتصال للشرطة عن اكتشاف جثة مقطوعة الرأس في موقف للسيارات.

وأضاف أن إحدى دوريات الشرطة شاهدت رجلا في نفس التوقيت تقريبا يتجول بالقرب من المكان و بيده رأس بشري و سكين في اليد الأخرى.

وذكر المصدر بأن تعزيزات من الشرطة وصلت إلى مكان تواجد الرجل، مؤكدا أن الأخير حاول طعن أفراد الشرطة لكن تمت السيطرة عليه واعتقاله.

وبحسب زعم المصدر فإن المتهم كان يصرخ “الله أكبر” خلال محاولته صد عناصر الشرطة، مشيرا إلى أن المشتبه به معروف لدى الشرطة بوجود خلافات مع عائلته على خلفيه تناوله الكحول والمخدرات. لكنه أضاف أن المتهم ليس في سجله أعمال تطرف.

إلى ذلك، أكد مكتب المدعي العام في ليون، أن التحقيق عُهد به إلى أمن مقاطعة الرون، مشددا على أنه لايمكن حاليا إعطاء تفاصيل إضافية عن الجريمة قبل أن يتم تحديد ملابسات هذه المأساة ودوافعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى