الاخبارالاقتصاداوربيصحة ونصائح

دعوة السكان في بلجيكا لركوب الدراجات بشكل جماعي خلال الفترة من 16 إلى 22 سبتمبر مع تخصيص جوائز مالية

#الشبكة_مباشر_بروكسل

أعلنت إدارة الطرق الوالونية SPW Mobilité يوم الثلاثاء في بيان صحفي، خلال الفترة من 16 إلى 22 سبتمبر ، ستمنح والونيا مكان الأولوية لركوب الدراجات كجزء من أسبوع النقل ،بالإضافة إلى أحداث عديدة سيتم تنظيمها لهذه المناسبة.

من بينها هذه المناسبات، سنجد الإصدار الثامن من تحدي أسبوع النقل أو عودة حركة “Tous vélo-actif”.

وستكون هذه هي المرة العاشرة التي تشجع فيها والونيا المواطنين على ركوب الدراجات من خلال تحدي “Tous vélo-actif”.

في الفترة من 16 إلى 22 سبتمبر ، تمت دعوة العمال لركوب دراجاتهم الهوائية للوصول إلى العمل وإدخال عدد الكيلومترات على الموقع www.veloactif.be. في العام الماضي ، أتاح العمل من الممكن تسجيل 53000 كيلومتر. بالنسبة لهذه النسخة العاشرة ، يريد المنظمون الوصول إلى علامة 55000 كم.

في كل يوم من أيام الأسبوع ، سيتم سحب أحد الدراجين المشاركين في التحدي عشوائيًا والذي سيربح هدية ، وكذلك الشركات.

Advertisements

شيء جديد هذا العام: هو التحدي مفتوح أيضًا أمام المدارس. حيث سيحصل الفائز على قسيمة بقيمة 2000 يورو لإنفاقها على جائزة تتعلق بالنقل.

كما سيعود تحدي أسبوع النقل أيضًا للمرة الثامنة بهدف تشجيع الإدارات العامة والشركات وممثلي العمال وناقلي الشحن والمدارس على تنفيذ إجراءات أصلية حول موضوع النقل. مرة أخرى ، سيتم تقديم جوائز تصل إلى 2000 يورو للفائزين.

مرة أخرى هذا العام ، ستتمكن البلديات التي ترغب في الحصول على علامة “بلدية المشاة” و / أو جائزة كرة السلة الذهبية ، مما يدل على رغبتها في أن تصبح مرجعًا من حيث شبكة الطرق العامة الصغيرة والنقل البديل للسيارة ، من الالتزام بمنظمة “Tous à pied” غير الهادفة للربح.

سيتم أيضًا تنظيم أكثر من مائة نشاط في جميع أنحاء والونيا لزيادة الوعي بالنقل المستدام ، وكذلك مجموعة أبحاث وأعمال راكبي الدراجات اليومية (Gracq) ، والتي سترفع وعي سائقي السيارات وراكبي الدراجات بالجوانب المختلفة لقواعد الطريق من 12 إلى 25 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى