أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالاقتصادالتسوقاوربي

في مدينة لييج جنوب بروكسل ميديا سيتي: إفتتاح متاجر جديدة و مفاجآت عديدة ستجدها في أكبر مركز للتسوق في والونيا ..التفاصيل

#الشبكة_مباشر_لييج

مع بداية العام الدراسي الجديد ، تصل الشركات الجديدة إلى مركز التسوق «ميديا سيتي Médiacité» في لييج. حيث سيتم إفتتاح متاجر جديدة للملابس والمطاعم بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية التي ستفتح أبوابها بحلول يوم الجمعة السوداء!

وصلت بالفعل العديد من الشركات الجديدة في عام 2022 في Médiacité ، مثل Mango مؤخرًا “التي دمجت مفهومها الجديد New Med ، من إلهام البحر الأبيض المتوسط ​​، الموجود بالفعل في متاجر جماعية معينة في أوروبا.

وللمرة الأولى في بلجيكا! يوجد علامات تجارية جديدة تنضم إلى الوافدين الجدد الآخرين وهم Bella & Bello و Barber Shop 212 و 101 Caffè and Yogurt Factory ، والتي فتحت أبوابها في وقت سابق من العام.

خمسة متاجر جديدة
كما يجب ان نتوقع مستجدات أخرى لأن الشركات الأخرى المعروفة ستهبط من الآن وحتى احتفالات نهاية العام ؛ وهي Chaussea و Griik Street Food و Beautyful و Only & Sons أو أول متجر Stradivarius في والونيا.

وحسب توضيح السيد جولين هوبرلاند ، مدير التسويق في مركز التسوق: “كل هذه الميزات الجديدة ينتظرها العملاء بفارغ الصبر”. “كان ينبغي على الجميع أن يفتحوا أبوابهم ليوم الجمعة السوداء. الكل في الكل ، زينة الكريسماس الجديدة ستزين هذا الوقت المهم من العام.

في غضون ذلك ، ندعو العملاء إلى الرجوع إلى صفحتنا على موقع فيسبوك وعلى موقعنا على الإنترنت نظرًا لوجود العديد من الأحداث في البرنامج خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتابع هوبرلاند قائلاً. في الواقع ، سيشمل مركز التسوق العديد من الأنشطة مع وصول المغني والممثل الفرنسي Agustín Galiana والذي سيقوم بتوقيع أكبر عدد ممكن من التوقيعات لمحبيه في 3 سبتمبر بالإضافة إلى مشاركة رسامي الرسوم المتحركة Réveil de Tipik بالتعاون مع شبكة RTBF التلفزيونية في 7 سبتمبر.

وأشار السيد هوبرلاند إلى ان هناك ميزة جديدة ستنضم إلى المركز هذا الخريب، فقد بدأت دروس اليوغا في مركز التسوق وسيتم تنظيمها يومي الثلاثاء والخميس في وقت الغداء وكذلك في صباح يوم السبت بالتعاون مع Yogi Power Studio.

وأضاف. التسجيل مفتوح على www.mediacite.be وهو مجاني 100%. ليس عليك سوى إحضار ملابس رياضية مريحة والانضمام إلينا في المساحة المسماة” La Griffe “في الطابق الأول من المركز لمدة 40 دقيقة من الاسترخاء في هدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى