الاخباردولي

هل يفعلها ترامب كما فعلها مع هيلاري كلنتون قبل أربع سنوات

#الشبكة_مباشر_واشنطن

تم تجميد العدادات التي تظهر عدد الناخبين التي حصل عليها المرشحان الرئاسيان

دونالد ترامب و جو بايدن فمنذ بضع ساعات لا يزال جو بايدن في المقدمة وهو على بعد ستة ناخبين فقط  من إجمالي 270 ناخبًا يؤهله لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

لكن هل لا يزال لدى دونالد ترامب فرصًا للفوز بالرئاسة الثانية لأربع سنوات جديدة و يقلب الطاولة مثل ما فعلى مع هيلاري كلينتون قبل أربع سنوات  ، كما أنه متقدم في أربع من الولايات الخمس التي لم تصدر أحكامها بعد.

هذه الانتخابات الرئاسية الأمريكية تختلف بالتأكيد عن أي انتخابات أخرى من نواح كثيرة. إلى جانب السياق الخاص للغاية للأزمة الصحية بأنتشار فايروس كورونا كوفيد-19، هذه هي المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يستيقظ فيها الأمريكيون يوم الأربعاء دون معرفة اسم رئيسهم المستقبلي.

على الرغم من إعلانات النصر المبكرة ، إلا أن الرئيس دونالد ترامب لم يفقد الأمل في الفوز و يصر على أنه هو الفائز على الرغم من أن عداده عالق عند 214 ناخبًا ، إلا أنه يتقدم في أربع من الولايات الخمس التي لم تصدر حكمها بعد ، ويتمسك بفرصه على الرغم من ثقة الديمقراطيين في نتيجة الاستطلاع. ومع ذلك ، سيتعين عليه الفوز بكل شيء و الأمل في إبطال النتائج التي تحققت بالفعل عمليًا حسب قوله بالشكوى لدى المحكمة الأتحادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى