الرياضةاوربي

بلجيكا تتأهل لدور السادس عشر بفوزها على الدنمارك 2-1 ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية

#الشبكة_مباشر_كوبنهاجن

تأهل منتخب بلجيكا إلى دور الستة عشر بكأس الأمم الاوروبية بعد فوزه الثمين على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب باركن ستاديون في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في يورو 2020.

تقدم يوسف بولسن مبكرا لمنتخب الدنمارك في الدقيقة الثانية بعد خطأ من الدفاع البلجيكي لتصل الكرة الى هويبرج ويمررها إلى بولسن داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب بلجيكا في العودة للمباراة ، بعدما انطلق لوكاكو في الجانب الأيمن متخطيًا كاير، ومرر الكرة إلى البديل دي بروين داخل منطقة الجزاء، الذي تلاعب بدوره بدفاعات الدنمارك قبل أن يمرر كرة سحرية لثورجان هازارد الخالي من الرقابة، والذي سجل بسهولة في شباك شمايكل في الدقيقة 54، ونجحت بلجيكا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعد سلسلة من التمريرات السريعة بين لوكاكو وثورجان هازارد وإيدين هازارد، حتى وصلت الكرة إلى دي بروين الخالي من الرقابة الذي سدد صاروخية أرضية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

الفوز رفع رصيد بلجيكا الي 6 نقاط في المركز الاول لتضمن التأهل الي الدور ثمن النهائي ،بينما تذيلت الدانمارك المجموعة بدون اي رصيد من النقاط،فيما تحتل كل من فنلندا وروسيا المركزين الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط.

وتلعب بلجيكا في الجولة الثالثة و الأخيرة مع منتخب فنلندا ،بينما تلتقي الدانمارك مع روسيا في نفس الجولة ،وذلك يوم 21 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى