الاخباراوربي

تأجيل “ سجادة الزهور في العاصمة بروكسل ”المقررة هذا العام للعام المقبل و إستبدالها بحدث جديد تعرفوا عليه…

#الشبكة_مباشر_بروكسل

أصدرت بلدية بروكسل التعليمات باستبدال سجادة الزهور الشهيرة في بروكسل ، والتي عادةً ما تُزين أرض ساحة “غراند بلاس” كل عامين ، بجولة Covid-safe للأزهار عبر الشوارع في وسط العاصمة هذا العام.

وكجزء من حدث ” (Blossoming Brussels)، ستكون الشوارع المحيطة بالساحة الرئيسية في بروكسل مسارًا لمعارض الزهور من 15 أغسطس إلى 5 سبتمبر ، لتوجيه الزوار إلى شرفة “قاعة البلدية”، و

مانيكين بيس، الذي سيتم تغطيته بالزهور ، وصالات العرض Saint-Hubertus ، من بين أمور أخرى.

ووفقاً لبيان صادر لـ “ديلفين هوبا ، مستشارة المدينة للثقافة والأحداث الكبرى، ورئيسة جمعية سجادة زهور بروكسل غير الربحية: مع هذا الحدث سنقدم بديلًا أصليًا لمحبي الزهور.

وأضاف البيان، انه من خلال نشر الحدث على مدار عدة أسابيع والعديد من المواقع ، فإننا نضمن أيضًا أن يظل كل شيء محصنًا ضد كوفيد حتى يتمكن الزوار من التجول في الشوارع بكل حرية.

وستبدأ الرحلة التي تستغرق نصف ساعة عبر المركز التاريخي في ساحة فناء قاعة مدينة بروكسل وتشمل 16 محطة ، كل منها مزين بترتيبات تم إجراؤها بواسطة الأسماء المعروفة والمواهب الصاعدة.

من المنحوتات المزينة بالورود إلى الممر الذي يبدو من الطبيعة ، سيعرض الحدث أزهارًا رائعة في ضوء جديد تمامًا.

يذكر انه تم تأجيل حدث سجادة زهور بروكسل الأصلي ، الذي يتم تنظيمه منذ عام 1971 ويشهد عادةً زيارة عشرات الآلاف من الأشخاص لساحة “غراند بلاس”، حتى أغسطس 2022.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى