أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةاوربي

راتب خيالي غير مسبوق بتاريخ كرة القدم نيوكاسل الإنكليزي السعودي يعرض على محمد صلاح 700 ألف جنيه أسبوعيآ لضمه

#الشبكة_مباشر_لندن

تقارير صحافية بريطانية وأوروبية خلال الأيام الماضية، أفادت أن المالك الجديد لنادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم “صندوق الاستثمار السعودي” يسعى لضم النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول براتب مغري وغير مسبوق في تاريخ كرة القدم.

ووفقا لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن إدارة نيوكاسل يونايتد تتحرك في جميع الاتجاهات لبناء الفريق في الفترة المقبلة، إذ تواصل إيدي هاو، المدير الفني الجديد للنادي، مع مايكل إدواردز، المدير الرياضي لليفربول، من أجل الوقوف على إمكانية جذبه إلى قلعة “سانت جيمس بارك”، ليصبح جزءا من مشروع الفريق الإنكليزي الجديد، بجانب التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح وعدد من اللاعبين.

من جانبه قال موقع “team talk” الإنكليزي، أن إدارة نيوكاسل الجديدة عرضت على”صلاح” راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم.

أما موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فذكر أن صندوق الاستثمار السعودي، بعد استحواذه على نادي نيوكاسل، وضع ميزانية خيالية من أجل تدعيم الفريق بأسماء كبيرة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بأن “محمد صلاح” يعد أول الأهداف التي وضعها النادي من أجل الحصول عليها، في ظل تباطؤ ليفربول في اتخاذ أي خطوات إيجابية تجاه حسم ملف التجديد “للفرعون” المصري، وارتباط اسمه بالرحيل بمجرد انتهاء عقده مع “الريدز”.

وعقد صلاح مع فريق ليفربول ينتهي صيف 2023، وتحاول إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد وهو ما لم يتم حتى الآن.

ويشترط وكيل أعمال اللاعب المصري الحصول على مبلغ 500 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما تراه إدارة “الريدز” غير مناسب في ظل الأوضاع المالية الحالية.

موقع “كالتشيو ميركاتو” أشار أيضا في تقريره، أن الصفقة لن تكون سهلة لوجود اهتمام سابق من طرف ريال مدريد، ولكن لم يكشف التقرير عن مزيد من التفاصيل حول اهتمام نيوكاسل يونايتد، واصفا دخول نيوكاسل يونايتد في سباق التعاقد مع، محمد صلاح، قد يكون بمثابة “انقلاب مثير في سوق الانتقالات”.

وكان “صندوق الاستثمارات السعودي” استحوذ بشكل كامل على نادي نيوكاسل يونايتد، بصفقة شملت 100% من أسهم النادي في الـ 7 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

يشار إلى أن نادي نيوكاسل يوناتيد يحتل الآن المركز 19 قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز ، برصيد ثلاث نقاط فقط ويواجه شبح الهبوط للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى