ازياءالتسوق

عودة الفستان الطويل في أوربا بكل قوة

متابعة أ .منال سري

كتبت أ.منال سري إيطاليا
يعود الفستان الطويل بكل قوة مرة أخرى لصيف 2021
عرض الأزياء الإيطالي” تشيلستينو” *مجموعة فرويد* .
برعاية د. ماريا كريستينا ريغانو اللبنانية الأصل ” المركز الثقافي اللبناني في روما” والمتعهده للتغطية الصحفية الكاملة للعرض.والتي قد قدمت على مدى السنوات الماضية عروض أزياء مع مصممين لبنانيين في وسط العاصمة روما وقد حازت على عدة جوائز للمستوى الفائق والراقي .

٧

فقد تم العرض بصيغة يتكيف من خلالها هذا الحدث مع الواقع الصحي السائد و ممتزجا مع روح……
“غروب الشمس ، والرياح بين أشجار التين والزيتون ، والأخضر الكثيف للطبيعة الخلابة والإبداعات الرائعة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالانتماء.
فقد أجتمعت أراء مصممي الأزياء بأن الفستان الطويل رمز جمال وأناقة ووقار للمرأة الأوربية.
فأمس قد أقيمت الأمسية لعرض الأزياء في ميلانو بأناقة وكفاءة من قبل المقدمة فيرونيكا مايا ، التي قد ارتدت فستان سهرة ثمين من الحرير الخالص قد نجده في الصورة.
فبرزت المجموعة كلها على الفور برقة الألوان التي تجد أختيارها الحقيقي من الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها إيطاليا وتضمنت المجموعة الشهيرة للدار فساتين طويلة بألوان عدة من الأبيض السكري إلى خليط من الوان الطبيعة الخلابة.
وفي تحدت الأجواء هذا العرض و مع تعدد الألوان وسيطرة اللونين الزهري والبرتقالي وقد شهد الحضورعدد كبير من المهنيين والصحفيين المتخصصين والمصورين والضيوف من عالم المؤسسات الإيطالي والمجتمع المدني ،وقد نرى الكثافة الإبداعية الكامنة وراء كل إبداع قد عرض على أرض الواقع، والذي تم صنعه بشكل دقيق باليد التقليدية مع الخياطة الدقيقة بدقة وهذا ما تتسم به إيطاليا ” صنع في إيطاليا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى