الاخباراوربي

حريق بفندق شيراتون وسط بروكسل و وفاة رجل إطفاء فيه

#الشبكة_مباشر_بروكسل

وفاة رجل إطفاء في حريق بفندق شيراتون في بروكسل مباشر وفاة رجل إطفاء في حريق بفندق شيراتون في وسط بروكسل

حيث لقى رجل إطفاء يبلغ من العمر 49 عامًا مصرعه في حريق بفندق شيراتون السابق في منطقة بلاس روجير في العاصمة البلجيكية بروكسل

حيث إنتهى المطاف بالضحية ، جان فرانسوا سبيلمانز البالغ من العمر 49 عام ، تحت أنقاض سلم متحرك منهار.

اندلع الحريق في الفندق ، حيث تجري أعمال التجديد ، في حوالي الساعة الـ 3.30 صباحًا في أنبوب فني. ثم هرع رجال الإطفاء على الفور إلى الموقع من أجل إطفاء الحريق. وقبل الظهر بقليل ، اندلع الحريق مرة أخرى واضطر رجال الإطفاء إلى إخماده مرة أخرى. بالإضافة إلى وجود مشاكل في المبنى.

وخلال أعمال الإطفاء ، فقد رجل الإطفاء جان فرانسوا سبيلمانز حياته. وقال المتحدث بإسم فرقة الإطفاء والتر ديريو: “لقد كان برتبة رقيب وظل معنا منذ 1999. وكان يحب مساعدة الناس. الزملاء متأثرون جدًا ، فنحن عائلة واحدة كبيرة. لقد كان جزءًا من فريق التسلق، فهو رجل كان قلبه في خدمة الإطفاء “.

تصاعد أعمدة الدخان من الفندق في بروكسل
وكتب رجال الإطفاء في بروكسل على منصة الفيسبوك: “لقد صدمنا وتأثرنا بشدة بوفاته. ويتم رعاية الزملاء من قبل فريق المتابعة النفسية لدينا. وأفكارنا الآن تذهب إلى الأسرة والأحباء “.

ونظرًا لتطور الدخان وخطر التسمم بغاز أول أكسيد الكربون ، تم إجلاء حوالي 300 ضيف من فندق Thon القريب ونقلهم إلى فندق آخر.

توقف حركة الترام في بروكسل:
بسبب الحريق ، توقفت حركة الترام لفترة من الوقت على الخطين رقم 3 و 4 بين المحطة الشمالية و De Brouckère ، وعلى الخطين 25 و 55 بين المحطة الشمالية و محطة Rogier. وتمت إستعادة خدمة الترام على الخطين 3 و 4 بعد وقت قصير من الساعة الـ 7 صباحًا.

ولا تزال حافلة STIB رقم 58 أيضًا متوقفة بين محطتي IJzer و Noordstation و De Brouckère و Noordstation. وهناك أيضًا تعطيل لحافلات شركة De Lijn التي تمر في Rogierplein.

حيث يعتبر هذا هو ثاني حادث مميت خلال أسبوع في فندق شيراتون السابق. في الأسبوع الماضي ، توفي عامل في سقوط على الموقع المعني.

إغلاق محطة الترام والحافلات في بروكسل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى