الاخبارالرياضةاوربي

كريم بنزيما ينقذ ريال مدريد من ريمونتادا تشيلسي بالرغم من خسارته 3-2 في عقر دارهم

#الشبكة_مباشر_مدريد

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأسباني، تألقه بمنافسات دوري ابطال اوروبا وذلك بعدما حفظ ماء وجه الملكي محرزاً هدف قاتل في الوقت الاضافي الاول من مباراته امام تشيلسي حامل لقب البطولة،

على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن اياب الدور ربع النهائي للبطولة وانتهت بفوز البلوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتأهل ريال مدريد بمجموع لقائي الذهاب (3-1)، والاياب (2-3)، بنتيجة (5-4).

وانقذ بنزيما فريقه من ريمونتادا كانت في متناول البلوز وذلك بعد ان انتهى الوقت الاصلي للقاء بتقدم تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف،

ليتم اللجوء للوقت الاضافي الذي تألق فيه «الحاسم» بنزيما، محرزاً هدف التأهل والمرور للميرنغي.

وبذلك يصل رصيد بنزيما من الاهداف في النسخة الحالية من البطولة 12 هدف منها 6 اهداف في لقائي الاياب امام باريس سان جيرمان في ثمن النهائي، والاخرى في ذهاب ربع النهائي امام تشيلسي.

و بذلك فقد تأهل فريق ريال مدريد إلي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، رغم الخسارة أمام تشيلسي 2-3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة تشامبيونزليج على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

كان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلي الدور نصف النهائي بنتيجة إجمالية 5-4 على حساب البلوز.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى