الاخباراوربي

ما سيتغير في بلجيكا إعتبارا من 1 مايو 2022

#الشبكة_مباشر_بروكسل

مع بداية كل شهر، تدخل قوانين جديدة حيز التنفيذ في بلجيكا، وستخص التغييرات الخاصة بشهر ماي تنظيم وقوف السيارات في بروكسل ، ورفع أسعار “بروكسيموس”.

واعتبارًا من يوم الأحد، ستضع مدينة بروكسل قواعد جديدة تتعلق بوقوف السيارات والأسعار المطبقة، وستدخل خطة وقوف السيارات الجديدة حيز التنفيذ في الأول من مايو على أراضي مدينة بروكسل.

وتتعلق التغييرات الرئيسية بمدة اللوائح المطبقة حتى الساعة التاسعة مساءً، كما هو الحال في العديد من البلديات المجاورة إلى جانب زيادة في بطاقة الإقامة للمركبة المنزلية الثانية (110 يورو بدلاً من 50).

وتقسم خطة وقوف السيارات هذه المنطقة إلى أربع مناطق لوقوف السيارات: الأزرق والأخضر والرمادي والأحمر، فبالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون بطاقة وقوف السيارات ، سيتم دفع ثمنها في المناطق الرمادية والخضراء ، ولكن مجانًا ومحدودة بساعتين في المنطقة الزرقاء.

زيادة في أسعار Proximus

سترفع شركة الاتصالات Proximus أسعارها في الأول من مايو، بعد أن أعلنت عن ذلك شهر مارس، و بررت الشركة هذه الزيادة الجديدة في الأسعار بارتفاع تكاليف الرواتب والمعدات التكنولوجية.

وكانت شركة Proximus قد رفعت أسعارها في يناير، أما في مايو ، ستصبح عروض “Flex” و “Epic” بالإضافة إلى حزم “Business Flex” أكثر تكلفة ، بحوالي 3 إلى 4 يورو شهريًا ، أي بزيادة تزيد عن 6%.

ومع ذلك ، قررت شركة Proximus خفض سعر عرض الوصول إلى الإنترنت للمبتدئين بمقدار 2.5 يورو شهريًا ، “لدعم الأسر الأكثر تضررًا من التضخم”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى