أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباردولي

السلطات المصرية تلقي القبض على طالب ذبح زميلته بسكين أمام جامعة المنصورة

#الشبكة_مباشر_القاهرة

ألقت السلطات المصرية القبض على طالب قتل زميلته بسكين أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة في دلتا مصر، الاثنين.

وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، قائلة إنها “تلقت إخطارًا من الشرطة بوفاة المجني عليها بعدما نحرها المتهم بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، وقد ألقي القبض عليه متلبسًا بالجريمة وبحوزته أداتها”.

وأضاف بيان النيابة أن مناظرة جثمان الضحية أظهرت “إصابات في العنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها، واستمعت لشهادة اثنين من أفراد الأمن الإداري بالجامعة من شهود الواقعة، واللذان أكدا تعدي المتهم على المجني عليها بالسكين”.


وقالت صحيفة “الأهرام” الحكومية إن الطالب تربص بزميلته الطالبة بالفرقة الثالثة لقسم الاجتماع بكلية الآداب، وذلك لدى توجهها لأداء امتحان نهاية العام، صباح الاثنين، لإنهاء حياتها ذبحًا بعد أن رفضت الارتباط به، وأنه أخرج سكينًا وطعنها ثم ذبحها أمام سور الجامعة، حسب الصحيفة.

في حين قال بيان النيابة إنها تابعت “أخبارًا تتناول تأويلات حول باعث المتهم لارتكاب الجريمة غير مستندة على أدلة حقيقة رسمية”.

يعيش المتهم والضحية في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية المجاورة لمحافظة الدقهلية، حيث مكان جامعة المنصورة.

وقال بيان لجامعة المنصورة، نُشر في حسابها عبر تويتر: “الحادث وقع خارج أسوار الجامعة بالقرب من إحدى بواباتها”.

وجرى تناقل مقطع فيديو، لم يتسن لـCNN بالعربية التأكد من صحته، لحظة قيام الطالب بطعن الفتاة بسكين في يده. وكانت الفتاة ممدة على الأرض إلى جانب رصيف، وحاول بعض الأشخاص التدخل لانتزاع السكين من المتهم.

ونشط وسم #حق_نيرة_أشرف عبر الشبكات الاجتماعية، وسط إدانة وردود فعل وتعليقات غاضبة تجاه ما حدث للفتاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى