أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

إطلاق نار بحي عربي وسط بروكسل للمرة الثالثة عشرة في أقل من سنة مع عصابات تهريب مخدرات هي الأعنف

#الشبكة_مباشر_بروكسل_أمينة إبن الزعزري

سمع و شوهد اليوم عدة طلقات نارية في مولمبيك ، وأصيب رجل بجروح. هذا هو إطلاق النار للمرة الثالث عشر في مولينبيك منذ سبتمبر الماضي.

لا زالت البلدية تطلب المساعدة وترغب في استخدام المزيد من رجال الشرطة وخاصة الشرطة الفيدرالية الأكثر تخصصًا لمكافحة تهريب المخدرات “لأن نوع العصابة قد تغير تمامًا” ، بررت السلطات المحلية. وللتواصل: “لم تعد عصابة المجرمين صغيرة من بعض المنحرفين و المجرمين الصغار ، بل اصبحت اليوم ، عصابة
المخدرات
دولية توجد في العديد من المدن الأوروبية الكبيرة وعلى وجه الخصوص هنا في مولينبيك، وفي بلديات بروكسل الأخرى”. الارقام في ارتفاع شديد،إطلاق النار بالأمس سيكون موضوع تحقيق من قبل مكتب المدعي العام في بروكسل ، الذي يسعى لإيجاد تداعيات مع عمليات إطلاق النار الأخرى التي حدثت بالفعل.

🔹️ من بين 13 حادثة إطلاق نار ، أحد عشر منها مرتبطة مباشرة بالاتجار بالمخدرات. عصابة دولية مخطط منذ عام 2019. تم ضبط هنا في Molenbeek ما قدره 250000 يورو والعديد من المسدسات. في عام 2020 ، كان هناك أكثر من ثلاثة ملايين يورو وتستمر هذه الأرقام في الارتفاع ، وفقًا للسلطات المحلية.

🔹️ طلبت رئيسة بلدية مولينبيك ، كاثرين موريو ، المزيد من المساعدة من وزير الداخلية وهي قلقة بشأن هذه الظاهرة التي تقول إنها غير قادرة على إدارتها بوسائلها الخاصة

🔹️وقد نبه جميع رؤساء بلديات المنطقة وزير الداخلية قبل عام إلى التغيير الحاصل في تهريب المخدرات. في مرحلة ما بعد كوفيد ، نتعامل مع تهريب المخدرات بمزيد من الأسلحة والمزيد من الأموال والمزيد من العنف ، ونواصل السير على هذا الطريق. اليوم حتى اليوم، لدينا انطباع بأنه في كل مرة نطلق فيها طلقات نارية ، فإنها مرتبطة بالاتجار في المخدرات وترتبط بالاستيلاء على الأراضي عن طريق الاتجار.
🔹️تقليديا ، تتعامل الشرطة المحلية مع الحوادث في الشوارع وتتعامل الشرطة الفيدرالية مع الجريمة المنظمة. بينما نحن هنا في امتداد للمنطقة الرمادية بين الاثنين. لم تستطع الشرطة المحلية التعامل مع هذا بمفردها. ما يعود على الساحة الدولية هو أن جميع المدن الكبرى في أوروبا تتعرض لهجمات من قبل تهريب المخدرات بشكل أكثر عنفًا من ذي قبل. لذلك هذه الظاهرة موجودة في جميع المدن الكبرى في أوروبا.

في الحقيقة ، نشعر بأن وزير الداخلية قد تخلى عننا اليوم ،وهذا شيء غير معقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى