أخبار العائلة العربية في المهجرأدب وفنالاخباردولي

الفنان المصري الكبير هاني شاكر يستقيل من نقابة المهن الموسيقية بسبب حسن شاكوش

#الشبكة_مباشر_القاهرة

كبير عازفي الإيقاع رفض حصول شاكوش على كارنيه النقابة قبل الاعتذار

أعلن المطرب المصري هاني شاكر (نقيب المهن الموسيقية) استقالته من منصبه بصورة لا رجعة فيها.

و في مداخلة هاتفية أمس عبر برنامج “الحكاية” للمذيع عمرو أديب، عبر شاكر عن حزنه الشديد وصدمته فيما حدث باجتماع نقابة المهن الموسيقية اليوم لأنه اعتاد “احترام الصغير قبل الكبير” ويتوقع “تبادل الاحترام” وأن يكون هناك تقدير لوجوده خاصة وأنه يحب الجميع.

وتابع أنه نتيجة لظروفه تم اتخاذ قرار لحل أزمة المطرب حسن شاكوش بأن يحصل على “كارنيه” مزاولة الغناء قبل مؤتمر الاعتذار الذي أقيم أمس. ومن ثم قدم شاكوش اعتذاره للنقابة و للنقيب و الجمهور في كل مكان، ولشعبة الإيقاع، وانتهى المؤتمر ولكنه فوجئ بعدها بمشادة كلامية عنيفة.

وأضاف شاكر أنه قرر أن يعلن من خلال البرنامج استقالته وقال “أعلن استقالتي بعد رحلة في نقابة المهن الموسيقية و جلوسي على الكرسي الذي يتشرف به كل فنان،

وأشكر الجمعية العمومية على ثقتها والمجلس المحترم، وأتمنى أن يكون النقيب المقبل أفضل مني ويقدم إنجازات أفضل مني، وأهيب بالجمعية العمومية اختيار الأفضل” وختم حديثه بأن هذا القرار نهائي لا رجعة فيه.

اعتذارات متكررة لشاكوش
وخلال الحلقة تحدث شاكوش -الذي حل ضيفا على البرنامج- وقال إنه بهذا القرار فقدت النقابة قيمة وقامة كبيرة ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي، وأن الفنان هاني شاكر كان مشغولا سواء بمتابعة حالته الصحية، وأيضا إحياء حفلات في السعودية ولبنان، وفضل ألا يعطل شاكوش عن الأعمال التي كان قد تعاقد عليها فطلب أن يتم منحه تصريح مزاولة الغناء، ومن ثم يقام المؤتمر بعد عودة النقيب لحل الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى