أخبار العائلة العربية في المهجرالرياضة

و أخيرآ رسميآ… اللاعب المصري “محمد صلاح” يجدد عقده الطويل الأمد مع ليفربول

#الشبكة_مباشر_ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي، رسميا، اليوم الجمعة، توقيع الفرعون المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع النادي.

وقال ليفربول في بيان جاء فيه “يسر نادينا أن يعلن تجديد عقد محمد صلاح، الذي حصل على لقب الأفضل في الفريق لهذا العام”، وأضاف البيان “صلاح كرّس مستقبله لصالح ليفربول، من خلال تجديد عقده يوم الجمعة”.

وتابع النادي في بيانه: “بعد 5 سنوات مع النادي، سيمدد صلاح إقامته في آنفيلد. هنا سجل 156 هدفا خلال 254 مباراة”.

ونقل موقع النادي الإنكليزي عن صلاح قوله:”السعادة لا تسعني، وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد، لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة”.

وأضاف النجم المصري البالغ 30 عاما “شاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب، لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم”.

ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل، لكن تقارير صحافية بريطانيا ذكرت أن محمد صلاح وقّع عقدا لمدة ثلاثة مواسم حتى 2025.

في السياق، ذكر الصحفي “فابريزيو رومانو” المتخصص في صفقات الانتقال أن تجديد صلاح عقده مع ليفربول جاء بعد مفاوضات مكثفة قادها المدرب الألماني يورغن كلوب، مشيرا إلى أن مدرب ليفربول شرح للنجم المصري خطط الفريق المستقبلية، وأكد له أن النادي سيعتمده واجهة للمشروع الجديد.

اقرأ أيضا: تسريب صوتي يفضح “راموس” بشأن جائزة الكرة الذهبية

وبحسب “رومانو” فقد تضمن عقد الفرعون المصري زيادة في راتبه الأسبوعي من قرابة 200 ألف جنيه إسترليني (نحو 261 ألف دولار) إلى 350 ألف جنيه إسترليني (أكثر من 420 ألف دولار)، ليكون أعلى لاعبي ليفربول أجرا.

يشار إلى أنه يتوقع أن يقود صلاح تشكيلة جديدة في خط هجوم ليفربول، بعد رحيل النجم السنغالي “ساديو ماني” إلى بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى