أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

مع إستمرار موجة الحر تعرف على الطقس في بلجيكا اليوم و باقي أيام الأسبوع

#الشبكة_مباشر_بروكسل

يتوقع المعهد الملكي للأرصاد الجوية تسجيل طقس مشمس في بداية اليوم الجمعة ، على الرغم من بعض الأشرعة العالية.

وفي آردن ، سنلاحظ بعض السحب المنخفضة في بعض الأماكن، و على مدار ساعات ، ستتطور السحب التراكمية وتتناوب مع الأمطار في بلجيكا السفلى والوسطى بينما ستفرض الشمس نفسها إلى حد كبير على الساحل وفي بلجيكا العليا .

وستصل درجة الحرارة القصوى إلى 20 إلى 21 درجة مئوية على الساحل وفي هاوتس فاجنس ، ومن 22 إلى 23 درجة مئوية في السهل و 24 درجة مئوية في لورين البلجيكية، وتكون الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة من الشمال الى الشمال الغربي.

وهذا المساء ، سوف تتبدد السماء مرة أخرى ، مما يفسح المجال لسماء ملبدة بالغيوم، و خلال الليل ، ستنتقل السحب المنخفضة والمتوسطة إلى الداخل من بحر الشمال ، لكن الطقس سيظل جافًا إلى بضع قطرات محتملة على طول الحدود الهولندية.

وستكون الحدود الصغرى قريبة من 8 درجات مئوية في آردن ، و 13 درجة مئوية في الوسط و 16 درجة مئوية على الساحل، وتكون الرياح ضعيفة ومعتدلة السرعة على الساحل من الغرب الى الشمال الغربي.

وفي يوم السبت ، غالبًا ما يظل الطقس جافًا مع تناوب بين الفترات المشمسة أو بضع سحب ركامية ، ولا يتم استبعاد هطول أمطار خفيفة موضعية في شمال شرق البلاد، و ستصل درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية في هاوتس فاجنس

وكذلك في البحر و 25 درجة مئوية في وسط البلاد وفي لورين البلجيكية.

وتكون الرياح خفيفة الى معتدلة السرعة من جهة الشمال.

وسيكون يوم الأحد يومًا هادئًا وجافًا ومشمسًا مع بضعة أشرعة ، وسوف تتأرجح درجة الحرارة القصوى بين 23 أو 24 درجة مئوية في البحر وكذلك في آردين و 28 درجة مئوية في لورين البلجيكية.

ويظل الطقس يوم الاثنين هادئا ومشمسا، ستكون أكثر دفئًا بحد أقصى 29 درجة في البحر أو في آردن وتصل إلى 32 أو 33 درجة في الداخل. وتكون الرياح ضعيفة ومتغيرة او من القطاع الجنوبي الشرقي.

وسيظل يوم الثلاثاء جافًا مع الكثير من أشعة الشمس، وسيكون أيضًا أكثر الأيام سخونة في هذه الفترة حيث تصل درجات الحرارة المرتفعة إلى 32 درجة مئوية في آردن و 35 درجة أو أكثر في السهول.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى