الاخباراوربي

الطقس و توقعاته في بلجيكا لهذا اليوم الخميس و نهاية الأسبوع

#الشبكة_مباشر_بروكسل

يتوقع المعهد الملكي البلجيكي للأرصاد الجوية تسجيل يوم غائم جدا وجاف مع فترات قليلة من الشمس، و درجة حرارة تصل إلى 22 درجة مئوية على مرتفعات آردن ، و 24 درجة مئوية في الداخل و 26 درجة مئوية في لورين البلجيكية.

وتكون الرياح شرقية إلى شمالية الشرقية معتدلة السرعة على الساحل وخفيفة إلى معتدلة السرعة في الداخل.

أما خلال هذه الليلة، ستصبح السحب كثيفة في كل مكان وقد تبدأ الأمطار في الجنوب الشرقي من البلاد، و في الجزء الثاني من الليل، سيعود الطقس الأكثر جفافاً.

وتتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 10 و 16 درجة مئوية تحت هبوب رياح خفيفة إلى معتدلة من الشمال ، ومن الشرق إلى الشمال الشرقي في آردن.

و ستكون السماء غائمة جزئيا يوم الجمعة مع احتمال هطول زحات، خاصة في شرق البلاد، و في الغرب ، سيسود الطقس الجاف، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 و 23 درجة مئوية عن طريق البحر أو في منطقة آردن وبين 24 و 26 درجة مئوية في المناطق الأخرى.

ويكون الطقس يوم السبت هادئا ومشمسا جدا مع فترات غائمة ، أما في الشرق ، سوف يستمر خطر هطول أمطار غزيرة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و 27 درجة مئوية مع رياح خفيفة من اتجاه متغير أو من الشمال الغربي.

وفي يوم الأحد، ستكون السماء غائمة جزئيًا في بعض الأحيان، ولا يتم استبعاد فترات هطول الأمطار، فيما تتراوح درجات الحرارة بين 22 و 27 درجة مئوية مع رياح خفيفة إلى معتدلة من الغرب إلى الجنوب الغربي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى