الاخباراوربي

بعد العواصف و الأمطار ..بلجيكا اليوم … طقس مشمس و درجة حرارة معتدلة

#الشبكة_مباشر_بروكسل

بعد العواصف و الأمطار سيكون الطقس مشمسًا في البداية في معظم المناطق صباح اليوم السبت ، مع القليل من السحب المنخفضة محليًا خاصة في بلجيكا العليا والشمال الشرقي ، وفقًا لتوقعات المعهد الملكي للأرصاد الجوية

وخلال النهار ، تتشكل بعض السحب التراكمية في الداخل لكنها ستظل جد منعزلة و سيكون الجو مشمسًا طوال اليوم.

وسيبلغ الحد الأقصى لدرجات الحرارة بين 20 درجة مئوية في هاوتس فاجنس و 24 أو 25 درجة مئوية في الوسط وتكون الرياح من الغرب معتدلة السرعة.

وستكون الليلة غائمة جزئيا في معظم المناطق، أما في نهاية الليل ، يمكن أن يتشكل ضباب خفيف في بعض الأماكن ، وخاصة في وديان آردين، وستتراوح درجات الحرارة الصغرى بين 9 درجات مئوية في الآردين و 15 أو 16 درجة عن طريق البحر ، وتكون الرياح ضعيفة ومعتدلة في البحر من الغرب وتعود إلى الجنوب الغربي. في أقصى جنوب البلاد ، غالبًا ما تكون منخفضة ومتغيرة

وخلال يوم الأحد ، سيكون الطقس في البداية مشمسًا جدًا مع سحب عالية، ولكن ستزداد الغيوم ، لكن الطقس سيظل جافًا بشكل عام وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و 24 درجة مئوية تحت هبوب رياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي صباح يوم الاثنين ، ستظل فترات مشمسة ممكنة من الشرق إلى الوسط في الطقس الجاف ، بينما ستزداد الغيوم وخطر هطول أمطار قليلة في الغرب.

وخلال النهار ، ستصل هذه الأمطار إلى الوسط ثم شرق الإقليم، وستتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 درجة مئوية في البحر و 26 درجة مئوية في كامبين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى