أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباردولي

وزارة الخارجية العراقية تتحرك بشأن الصور المتداولة للسفير العراقي في الأردن أثناء دعوته للمطرب راغب علامة

#الشبكة_مباشر_عمان

أعلنت وزارة الخارجية العراقية، السبت، عزمها اتخاذ إجراءات بشأن صور السفير العراقي لدى المملكة الأردنية الهاشمية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال متحدث الوزارة أحمد الصحاف في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، (20 آب 2022)، “نُتابعُ بإهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من صورٍ تعنى بسفير جُمهُوريَّة العراق في المملكةِ الأردنيّة الهاشميّة، كما تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزِّز قيم الدبلوماسيّة العراقيّة”.

وانتشرت صور ظهر فيها السفير العراقي لدى الأردن حيدر العذاري، برفقة زوجته والفنان اللبناني راغب علامة في لقاء ودي بالمملكة الأردنية.

وغرّد الفنان راغب علامة عبر حسابه الرسمي على تويتر بشأن اللقاء قائلاً: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة،

وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”.

وأثار اللقاء الذي جمع السفير وزوجته بالفنان راغب علامة بالأردن، ضجة وردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض على أنها حرية شخصية، فيما امتعض البعض الآخر من الظهور كون السفير يمثل العراق في المحافل الدولية:

المصدر:قناة “ناس” على تلكرام

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى