أدب وفنالاخبارحقوق المرأةدولي

الأمير هاري يتحدث عن “لعبة قذرة” داخل القصر في مسلسل يبث على نتفليكس و مع ميغان ماركل يخرقان القانون الأمريكي..

حدث الأمير هاري عن “اختلاق قصص وتسريبها” في ما وصفه بـ “لعبة قذرة”، وذلك في لقطات دعائية لسلسلة حلقات يتحدث فيها هو وزوجته ميغان عن تجربتهما داخل العائلة المالكة البريطانية.

وتعرض الحلقات على منصة “نيتفليكس”.

وصف هاري “ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن أفرادا من العائلة المالكة”، في إشارة واضحة إلى زوجته ووالدته الراحلة الأميرة ديانا.

وتطرق إلى قضية “العنصرية” حيث قال المعلق عن تجربة الزوجين بأنها ” تحكي قصة الكراهية والعنصرية”.

وسوف تعرض ثلاثة أجزاء من هذا المسلسل يوم الخميس، بينما ستعرض ثلاثة أجزاء أخرى يصف فيها دوق ودوقة ساسكس الحياة الملكية في 15 ديسمبر/كانون أول.

يبدو أن لقب “عائلة كارداشيان” الذي بدأ موظفو القصر الملكي يطلقونه على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، يتماشى بشكل كبير مع كل ما يفعله الأمير وزوجته.

وفي جديد الأمير هاري وميغان ماركل، أنهما قد خرقا القانون الأمريكي في نيويورك مؤخراً، بعد أن عمدا إلى إخفاء جزء من لوحة أرقام السيارة التي وصلا بها إلى حفل تسلُّم جائزة محاربة العنصرية، من منظمة روبيرت كيندي لحقوق الانسان في نيويورك.

وقد تمكنت عدسة كاميرا صحيفة الدايلي ميل البريطانية من التقاط صورة للوحة السيارة، على الرغم من محاولة أمن الأمير هاري وميغان ماركل منعهما من ذلك، بهدف حمايتهما من كشف لوحة السيارة الخاصة بهما.

وينص قانون المركبات والمرور (VTL) في نيويورك على ما يلي: “يجب الحفاظ على لوحات الأرقام نظيفة وفي حالة تسهّل قراءتها، ويجب ألا تكون مغطاة بالزجاج أو أية مادة بلاستيكية”، ويُعاقب على انتهاك هذا القسم من القانون بغرامة لا تقل عن 25 دولاراً، ولكن لا تزيد عن 200 دولار.. ويمكن أن تكون الغرامات

أعلى إذا كان الغرض هو تجنُّب دفع الرسوم التي تستخدم الكاميرات لمسح اللوحة.

ميغان ماركل تتحدث عن تفكيرها بالانتحار

وكان أحد الصحفيين قد وجّه في الحفل سؤالاً للممثلة السابقة ميغان ماركل، عن تفكيرها بالانتحار أثناء تواجدها في القصر الملكي، وعن السبب الذي دفعها للحديث عن الأمر خلال مقابلة أوبرا الشهيرة.

فأجابت النجمة، أن السبب الذي دفعها للحديث عن أفكارها الانتحارية، هو رغبتها بألّا يشعر أيّ شخص بأنّه وحيد.

وأضافت ميغان بحسب مجلة “Page Six” أنّه “عندما يكون المرء في مكان سيئ لهذه الدرجة من حياته، لا يرى مخرجاً له من ذلك المكان”.

وعن تفاصيل اللحظة التي فكرت فيها بإنهاء حياتها بينما كانت تعيش في القصر الملكي، قالت ميغان ماركل: “اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً بطبيعة الحال، لكن كان يجب الحديث عن الأمر لتشجيع الآخرين على الحديث أيضاً، ومعرفة أن كل تلك الأمور ستنقضي”.

يشار إلى أن ميغان ظهرت في الحفل بفستان باللون الأبيض، واختارت أن تتزين بخاتم يتوسطه حجر أكوامارين يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، أهداها إياه الأمير هاري في حفل خطوبتهما، وكانت الأميرة ديانا قد كلفت مجموعة أسبري بتصميمه؛ حيث بلغ سعره 90000 دولار أميركي.

المصدر:
bc.com/arabic
سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى