الاخبارالرياضة

سان جيرمان يحدد يوم 3 يناير/كانون الثاني المقبل موعد ظهور ميسي الأول بعد المونديال قطر 2022

#الشبكة_مباشر_باريس

كشف “كريستوف غالتييه” مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق، بعد تحقيقه بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين التي أقيمت في دولة قطر .

و قال غالتييه إن النجم الارجنتيني ميسي، سيعود الى تمارين فريقه في “2 أو 3 يناير/ كانون الثاني” المقبل.

من جانبها، أكدت (TYC سبورتس) الأرجنتينية أن ميسي سوف يشارك في تدريبات النادي الباريسي مجددا يوم 3 يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضافت أن ميسي سيغيب عن 3 مباريات للفريق الباريسي ضد ستراسبورغ ولانس يومي 28 ديسمبر/كانون الأول و1 يناير/كانون الثاني المقبل في الدوري، ثم مواجهة شاتورو يوم 6 يناير/ كانون الثاني في كأس فرنسا.

وأشارت إلى أن البرغوث سيشارك لأول مرة في مباراة آنجيه، المقرريوم 11 يناير/ كانون الثاني، ضمن الجولة 18 من الدوري، أي بعد 24 يوما من تتويجه بكأس العالم، لافتة إلى أن ميسي يقضي إجازة في مدينة روزاريو، مسقط رأسه، وسط الاحتفال بلقب مونديال 2022.

وذكرت أن غالتييه منح إجازة 10 أيام لجميع اللاعبين المشاركين في كأس العالم، منذ آخر مباراة لهم في البطولة. إلا أن الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي، عادا سريعا لتدريبات سان جيرمان، بعد 3 أيام فقط من انتهاء منافسات كأس العالم.

وكانت المنتخب الأرجنتيني فاز على نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لكأس العام في الـ18 من ديسمبر/كانون الأول الجاري بفارق ضرابات الترجيح (4-2)، بعد التعادل الإيجابي في الوقتي الإصلي والإضافي بنتيجة (3-3).

يذكر أن سان جرمان يحتل المركز الأول في الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة بفارق 5 نقاط عن لنس الثاني.

ويأمل النادي الباريسي أن يبني على تألق نجمَيه ميسي ومبابي في كأس العالم، بعد وصول اللاعبَين إلى النهائي، من أجل السعي لاحراز لقب دوري أبطال أوروبا بعد طول انتظار، حيث سيكون على موعد مع مواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور ثمن النهائي بدءا من 14 فبراير/شباط المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى