مقالات

رسالة رياضية من مدينة الرياضة البصرة د. سرى العبيدي

الشبكة مباشر


رسالة رياضية من مدينة الرياضة البصرة
د. سرى العبيدي
السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم .
السيد رئيس مجلس النواب المحترم .
السادة النواب والمسؤولين في العراق .

تابعنا شغفكم بكرة القدم من خلال حضوركم إلى بطولة كأس العالم وتواجدكم بحرص لمتابعة غالبية المباريات ولايمكن نكران ذلك فالصور التي وصلتنا تؤكد ذلك ولاضير في ذلك .

ومادمتم ايها السادة المسؤولين في السلطات العراقية الثلاثة وسلطة الاعلام الرابعة تواجدتم بكل أريحية فأنتم مدعوين اليوم للحضور إلى بطولة كأس الخليج 25 في محافظتكم ثغر العراق الذي حرم من البطولات لأسباب لا مجال لذكرها.

ومثلما حضر الأمراء والرؤساء والشخصيات العربية والأجنبية لمتابعة بطولة كأس العالم في قطر لتشجيع منتخباتهم مطلوب منكم ايها السادة المسؤولين العراقيين بكافة المستويات ان تساندوا منتخبكم الوطني الذي يحمل اسم العراق الكبير الذي يستحق منكم الكثير .

مطلوب ان تكونوا حاضرين لتجسيد قيم الضيافة والمحبة والامل والطموح لهذا الشعب العراقي الابي الذي سجل عبر التاريخ مواقف مشرفة في الدفاع عن العراق.

الشعب العراقي يستحق ان يعيش لحظات فرح وحب في ظل اجواء رياضية ايجابية تجمع دول الخليج العربي التي افتقدناها منذ زمن طويل .

ايها السادة المسؤولين في الحكومة العراقية محافظة البصرة واهالي البصرة يقدمون لكم الدعوة للحضور في هذا الكرنفال الرياضي الجميل الذي جسد فيه البصريين قيم الشهامة والضيافة وحسن الاستقبال بشغف لانهم يحبون الكرة وبشغف فكونوا اهلا للمسؤولية بمواقفكم مع المنتحب العراقي لنيل الفوز في هذه البطولة باذن الله.
وتذكروا ان البصرة هي
خير العراق ومنبع الكرم
تذكرو ان لتمر البصرة
أغلى من الساعات
الروليكس والعطور
وشاء الله نشوف علم العراق يلتف عليكم
عند سماع النشيد الوطني العراقي
موطني ٠٠

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى