الاخباراوربي

القبض على آكل لحوم بشر مشتبه به في مطار لشبونة بعد وصوله على متن رحلة من مطار أمستردام

#الشبكة_مباشر_أمستردام_وداد علي داود

يُشتبه في أن المشتبه به – الذي يُدعى محليًا باسم بيخوليا مينديز فرنانديز – قد قتل شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا يُدعى آلان لوبيز في أمستردام يوم الأحد قبل محاولته العودة إلى وطنه في البرازيل.

و احتجزت الشرطة الشاب البالغ من العمر 25 عامًا – والمعروف محليًا باسم بيخوليا منديز فرنانديز – في مطار لشبونة بعد وصوله على متن رحلة من أمستردام.

يتم الآن تحليل محتويات أمتعته – التي قيل إنها تحتوي على لحوم يخشى المحققون من أن تكون بشرية – في مختبر متخصص.

يشتبه في قيام فرنانديز بقتل شاب يبلغ من العمر 21 عامًا يدعى آلان لوبيز في العاصمة الهولندية يوم الأحد. وأكدت الشرطة الهولندية أن هذا الأخير كان ضحية “جريمة عنف خطيرة”.

وقالت الصحافة البرتغالية إن المحققين يشتبهون في أن القاتل قد ارتكب أيضًا جرم أكل لحوم البشر. وكان الرجل المحتجز في مطار لشبونة متوقفًا في رحلة متوجهة إلى بيلو هوريزونتي في موطنه البرازيل.

وهو الآن قيد الاعتقال لدى الشرطة في مستشفى سانتا ماريا بالعاصمة البرتغالية ومن المتوقع أن يواجه تسليمه إلى هولندا.

وقال متحدث باسم دائرة الهجرة والحدود البرتغالية: “ألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 26 عامًا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل في هولندا في مطار لشبونة يوم الاثنين. كان يرتدي ثياباً ملطخة بالدماء
وكان معه عبوة تحتوي على قطع من اللحم. تم احتجازه عند نقطة مراقبة حدود المطار بعد أن اشتبهت السلطات في قانونية بطاقة الهوية الإيطالية التي قدمها”.

“تم اعتقاله في البداية للاشتباه في أنه كان يسافر بوثائق مزورة قبل أن يُكتشف لاحقًا أنه مشتبه به بارتكاب جريمة قتل في هولندا في اليوم السابق”.

تم العثور على الضحية ميتة في المنزل الذي كان يعيش فيه مع أقاربه بما في ذلك والدته وشقيقتيه.

وقال متحدث باسم الشرطة الهولندية: “بعد ظهر الاثنين، تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 25 عامًا في مطار لشبونة بالتعاون مع السلطات البرتغالية والشرطة الملكية الهولندية Marechaussee”.

“يُشتبه في تورط الرجل في وفاة رجل يبلغ من العمر 21 عامًا تم العثور عليه في منزل في فيغاسسترات في شمال أمستردام مساء يوم الأحد 26 فبراير/ شباط”.

المصدر/ ميرور

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى