أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةاوربي

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على يونايتد بـ«7-0» ليصبح الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي

#الشبكة_مباشر_ليفربول

حقق نادي ليفربول فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، في ديربي «شمال إنجلترا»، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم محمد صلاح، الريدز لتحقيق فوزا تاريخيا على يونايتد بـ7 أهداف دون رد، ليكون الانتصار الأكبر في ديربي شمال إنجلترا بين الفريقين.

افتتح كودي جاكبو التسجيل للريدز في الدقيقة 43، من تمريرة رائعة من روبيرتسون إلى جاكبو الذي مر من مدافع اليونايتد وسدد بطريقة رائعة إلى داخل شباك الحارس دي خيا.

وعزز داروين نونيز النتيجة بالهدف الثاتي في الدقيقة 47، من عرضية رائعة من إليوت قابلها نونيز برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وأضاف كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعد مرور رائع من محمد صلاح من المدافع مارتينيز ومررها أرضية رائعة إلى جاكبو الذي وضعها إلى داخل الشباك.

وأحرز محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 67، من تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس دي خيا في التصدي للكرة.

وسجل نونيز الهدف الخامس في الدقيقة 75، من عرضية رائعة من هندرسون استقبلها نونيز برأسية قوية إلى داخل شباك اليونايتد.

وعزز محمد صلاح النتيجة بالهدف السادس في الدقيقة 83، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل شباك الحارس دي خيا,

واختتم روبرتو فيرمينو سباعية الريدز في الدقيقة 89، من تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى فيرمينيو داخل منطقة الجزاء الذي سددها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

و رفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المقابل توقف مانشستر يونايتد عند 49 نقطة في المركز الثالث.

وقاد النجم المصري محمد صلاح تشكيل الريدز وبجانبه كودي جاكبو وداروين نونيز، وخلفهم هارفي إليوت وجوردان هندرسون وفابينيو في وسط الملعب.

وبدأ ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد
خط الوسط: جوردان هندرسون، هارفي إليوت، فابينيو.
خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فيجهورست، أنتوني

يذكر أن مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر يونايتد انتهت بفوز الشياطين الحمر 2-1، والتي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد».

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى