أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربيتكنولوجيا

في بلجيكا و للحد من أنتشار كورونا الدراسة من اليوم ستكون عن بعد في التعليم الثانوي

#الشبكة_مباشر_بروكسل

أعتارآ من اليوم الأربعاء 28 أكتوبر

قررت حكومة اتحاد والونيا – بروكسل التوقف المؤقت للدروس المباشرة لطلاب المدارس الثانوية اعتبارًا من يوم الأربعاء 28 أكتوبر ، وكذلك لليومين التاليين ، كما حدد نيكولاس رينديرز ، المتحدث باسم الوزير. الرئيس بيير إيف جيهوليه في وكالة بيلجا.

 

و بذلك فقد تحول طلاب المدارس الثانوية في اتحاد والونيا – بروكسل إلى التعليم عن بعد منذ صباح هذا اليوم الأربعاء. وقال الوزير-الرئيس بيير إيف جيهوليه ووزيرة التعليم الإلزامي كارولين ديزيير في بيان صحفي مساء الأحد إن الإجراء ، الذي يسري أيضًا في اليومين التاليين ، يفسر الوضع الصحي المقلق للغاية في البلاد. .

في حين أن الحفاظ على التعليم وجهاً لوجه يجب أن يظل أولوية ، فإن خبراء الصحة قلقون بالفعل بشأن أرقام التلوث السيئة للغاية في المجتمع ، وبالتالي الحالات التي تمت ملاحظتها في المدارس المختلفة.

ووفقًا للبيان الصحفي المشترك للوزراء ، فإن تنفيذ هذا السيناريو سيجعل من الممكن ، وفقًا لتقرير الخبراء ، السيطرة بشكل أفضل على الوباء في المدارس والبدء من جديد على أسس جديدة بمرور الوقت.

يقول أحدهم: “هذا في الواقع تعليق للحضور المادي في المدرسة لطلاب المدارس الثانوية خلال هذه الأيام الثلاثة وليس إجازة إضافية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى