أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

مقتل شاب جزائري على يد إبن بلده رمياً بالرصاص وسط العاصمة بروكسل

#الشبكة_مباشر_بروكسل

قامت صحيفة بلجيكية بالوصول إلى عائلة الشاب الجزائري “جمال ك” الذي تم إعدامه بدم بارد في العاصمة البلجيكية بروكسل. وبالتحديد في منطقة والو سان بيير.

حيث قام الجاني بالنزول من سيارة كانت تلاحق الشاب الجزائري “جمال ك”. وقام بإطلاق النار عليه من مسافة قريبة جداً. وقالت الشرطة أن الشاب تعرض للإعدام رمياً بالرصاص.

كما قالت المتحدثة بإسم مكتب المدعي العام في بروكسل “سارة درانت”: قام أحد الشهود بالإتصال على الشرطة الفيديرالية وذلك بعد أن شاهد شاب ملقى في سيارته وعليه آثار دماء. ثم توجهت

الشرطة بسرعة إلى موقع الجريمة في “شارع Woluwelaan” في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

حيث قال الشاهد أن الجاني كان يلاحق الشاب بسيارة ، وبعد أن وصل الضحية إلى مكان الجريمة ، قام بإطلاق النار عليه بشكل مباشر.

وأفادت الشرطة البلجيكية أن الضحية هو الشاب الجزائري “جمال ك” البالغ من العمر 37 عام وهو من سكان مدينة بروكسل. و لديه زوجة و 3 أطفال. وتمكنت الصحيفة البلجيكية الناطقة باللغة الفرنسية “سود إنفو” من الوصول إلى مدينة تيارت في دولة الجزائر من أجل مقابلة شقيقه الأكبر وأباه.

متى وصل الضحية إلى بلجيكا؟

الضحية جمال وصل إلى بلجيكا في سنة 2009. وكان يقيم بدون أوراق رسمية في البداية. وتم سجنه بسبب سرقة مطعم. ودخل السجن لمدة 3 شهور في تلك الفترة.

بعد أن خرج من السجن ، تزوج من إمرأة مغربية الأصل. وأنجب منها 3 أطفال، ووفقاً لزوجته أن الجاني المتسبب بقتل زوجها هو صديق سابق له.

وأضافت أن القاتل أيضاً جزائري ويبلغ من العمر 43 عام من سكان مدينة وهران الجزائرية ، وكان لديه مشاكل وخلافات مع زوجها.

وأكد شقيق الضحية الجزائري جمال أيضاً أن صديقه السابق كان لديه مشاكل معه. ولكن لحتى الآن هو حر طليق ويتصرف وكأنه لم يفعل شيئ.

المصدر:موقع أخبار بلجيكا الآن:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى