الاخباراوربي

لن يتم إفتتاح القصر الملكي في بروكسل أمام الزائرين في هذا الصيف عام 2023

#الشبكة_مباشر_بروكسل

يفتح القصر الملكي في بروكسل أبوابه بشكل عام مرة واحدة في السنة ، خلال الصيف ، لمدة شهر واحد. ومع ذلك ، في عام 2023 ، سيظل مغلقًا.

إنه وجه العديد من البطاقات البريدية. على الرغم من صعوبة الوصول إلى Grand-Place نظرًا لافتتاحه (مرة واحدة فقط في السنة) ، كان من المفترض أن يفتح القصر الملكي في بروكسل أبوابه هذا العام لمدة شهر واحد ، في الصيف. لسوء الحظ ، بسبب الأعمال ، لن يفتح القصر الملكي أبوابه في عام 2023.

كان القصر الملكي في بروكسل عبارة عن مستودون كلاسيكي جديد من القرن التاسع عشر استغرق بناؤه ما يقرب من خمسة عشر عامًا ، وكان المقر ، كما يوحي اسمه ، للعديد من ملوك بلجيكا حتى ديسمبر 1999 ، عندما غادر آخر ساكنيها ، الأمير فيليب ، هذا المبنى الذي فيه شارك ما لا يقل عن ستة معماريين على مر القرون.

اليوم متجهًا لشغل المكاتب والاجتماعات المؤسسية (يعيش ملك وملكة بلجيكا الحاليان في Château de Laeken) ، إلا أن القصر الملكي في بروكسل لم يفقد أيًا من روعته الأصلية: زيارات مجانية ، والتي تعمل عادة من نهاية يوليو إلى في نهاية شهر أغسطس ، اسمح للزوار باكتشاف الدهليز وإسكالير دي هونور ، وصالونات القصر ، وكذلك إمبراطورية سال (مكان الكرات التي كانت موجودة في العام الماضي) بالإضافة إلى Salle des Glaces (ورخامها الأخضر المذهل) ، من بين أمور أخرى.

ومع ذلك ، بسبب أعمال التجديد ، لن يفتح القصر الملكي في بروكسل أبوابه في صيف عام 2023. سيتعين علينا الانتظار لمدة عام آخر! يوضح الموقع الرسمي: “الافتتاح القادم مجدول في صيف عام 2024”.

لن يفتح القصر الملكي في بروكسل أبوابه للجمهور هذا العام بسبب أعمال التجديد.

ومن المقرر الافتتاح المقبل في صيف 2024.

المصدر:https://www.monarchie.be/

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى