الاخباراوربيدولي

فوز جو بايدن ب 290 صوت ليصبح رئيس الولآيات المتحدة الأمركية بعد معانات الفرز ضد منافسه ترامب214صوت فقط

#الشبكة_مباشر_واشنطن

أعلن العديد من المراقبين و وكالآت الأنباء العالمية وز الديمقراطي جو بايدن منتصرًا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وفقا لأحدث الأرقام ، فإن نائب الرئيس السابق لباراك أوباما البالغ من العمر 77 عاما قد أمّن بالفعل 290 ناخبا مطلوبين لدخول البيت الأبيض مقابل حصول ترامب على 214 ناخبًا ، ليفوز بولاية بنسلفانيا وممثليها العشرين.

انتهى الأمر ، وتحدثت آخر النتائج: جو بايدن سيكون الرئيس 46 للولايات المتحدة الأمريكية. تمكن هذا المولود في السبعينيات من العمر في مدينة سكرانتون الصناعية من الانسحاب من اللعبة الأنتخابية بفوز ساحق بعد المبارزة الملحمية بينه وبين دونالد ترامب. لاحظ أن الأخير بقى يهدد ، مع ذلك و حتى قبل إضفاء الطابع الرسمي على النصر ، بمقاضاة العديد من الولايات التي فاز فيها الديمقراطيون في الوطن ذهب ترامب منذ وقت مبكر من هذا اليوم للعب الغولف وهو دليل هزيمته

أمام بايدن وغرد قبل قليل بأن الأنتخابات لم تحسم لحد الآن و فيان مقتظب قال بان بايدن تعجل في أعلآن فوزه بأنتخابات دون دليل و بشكل زائف.

و بالرغم تغريدات ترامب فأن لغة الأرقام الرسمين تشر الى أن جو بايدن أصبح الرئيس 46 للولايات المتحدة الأمريكية رضي ترامب أم لم يرضى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى