الاخباراوربي

مدرسة في بروكسل – تغلق أبوابها بشكل مؤقت بعد ظهور إصابات بكورونا

مدرسة في بروكسل – تغلق أبوابها بشكل مؤقت بعد ظهور إصابات بكورونا

أعلنت مدينة بروكسل يوم الجمعة أن مدرسين آخرين ظهرت عليهم أعراض المرض وتم إعادتهم على الفور إلى منازلهم هذا وقد تقرر وضع جميع الموظفين والطلاب في الحجر الصحي الوقائي حتى يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 وسيتم في هذه الأثناء تنظيف المدرسة من قبل شركة متخصصة.

وبحسب بلدية بروكسل المصابين هما معلمة رياض أطفال ومربية مساعدة، قبل أيام قليلة أدت إصابة اثنين من طلاب الصف الخامس إلى عزل صفهم بالكامل.

وقد تم اتخاذ قرار الحجر الوقائي لجميع الموظفين والطلاب حتى يوم الأربعاء المقبل بعد اجتماع وحدة الأزمات برئاسة العمدة فيليب كلوز.

وفقًا لعضو المجلس المحلي الناطق بالهولندية Ans Persoons تريد المدينة إعادة فتح المدرسة في أقرب وقت ممكن ، ولكن فقط في حالة استيفاء الشروط الصحية، لذلك سيتم اختبار جميع الموظفين والطلاب (باستثناء فصول رياض الأطفال)وسيتم تقييم الوضع بهدف إعادة فتح تدريجي بعد ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتحول المدرسة إلى التعليم عن بعد اعتبارًا من يوم الاثنين، تم استرداد العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في نهاية العام الدراسي السابق،و سيتم إعادة توزيعها للسماح لجميع الطلاب بالحصول على أجهزة الكمبيوتر ليتمكنوا من متابعة التعليم عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى