الرياضة

فوز كبير لمانشستر سيتي على شيلسي 1/3 في البريميرليج

#الشبكة_مباشر_مانجستر

فاز فريق مانشستر سيتي فوزًا كبلرأعلى مضيفه تشيلسي، بنتيجة 1/3 في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات
الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”
افتتح جوندوجان هدف تقدم مانشستر سيتى عند الدقيقة 18 من زمن المباراة ثم أضاف فيل فودين الهدف الثانى عند الدقيقة 20، قبل أن يختتم كيفين دى بروين، ثلاثية مانشستر سيتى التي سُجلت في الشوط الأول عند الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، تعلم تشيلسي الدرس وأغلق ثغراته، ونجح في تسجيل هدف شرفي عند الدقيقة 90+2 سجله هوديسون أوداي مهاجم البلوز.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وتجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة في المركز الثامن.
و كان قد حقق فريق مانشستر يونايتد، الفوز على نظيره ولفرهامبتون وانديررز، بنتيجة 0/1، في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.
وقدم الفريقان مباراة ساخنة في وسط الملعب مع بعض الهجمات الخطرة وكانت المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، إلا أن ماركوس راشفورد نجح في ترجمة التمريرة الحريرية التي أرسلها بورونو فيرنانديز الى هدف قاتل عند الدقيقة 93، في شباك الذئاب بعد مجهود كبير من الفريقين.

بهذه النتيجة يرفع يونايتد رصيده الى 30 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى