أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباردولي

السعودية تعلق السماح بدخولها لغير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم من 20 دولة ليست بلجيكا من ضمنها

#الشبكة_مباشر_الرياض_أحمد الكومي

أعلنت اليوم المملكة العربية السعودية، تعليق السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم مؤقتا للقادمين من 20 دولة.

ووفقا لأحد الصحف السعودية، فقد ذكر مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إنه تقرر تعليق السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً إلى المملكة من 20 دولة.

وأوضح المصدر بأن الدول هي الأرجنتين، الإمارات العربية المتحدة، وألمانيا الإتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان ومصر والهند واليابان.

كما يشمل ذلك القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ( 14 ) يوماً السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ ( 14 ) يومًا السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم العمل بذلك اعتبارًا من الساعة 9 من مساء غد الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى