حقوق المرأةدولي

شاب تايلندي يتزوج 8 نساء و يعيش معهن في بيت واحد بسعادة و زوجاته “يحبننه بجنون”

#الشبكة_مباشر_بانكوك

فنان تايلندي متخصص في رسم الوشم حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده بعد فيديو له كشف فيه أنه لديه 8 زوجات ويعيشون حياة طبيعية، على حد وصفهم، في منزل واحد.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، للفنان التايلندي، وزوجاته، بعدما أصبح حديث وسائل الإعلام، خلال الساعات الماضية.


كما نقلت وسائل إعلام محلية عن الزوجات قولهن: “لن نجد أفضل من هذا الرجل، فنحن عائلة سعيدة ونحبه بجنون”، بينما قال الزوج: “كل زوجاتي يعملن لتوفير المال للبيت، فأنا لا أصرف عليهن”.

فيما انتشرت مقابلة مع الزوج وزوجاته الـ 8، ووصلت المشاهدات إلى 3.3 مليون بموقع يوتيوب، ولديه آلاف من الإعجابات.

كيف التقى الفنان التايلندي بزوجاته؟
الطريقة التي التقى بها زوجاته الشابات مثيرة للاهتمام أيضاً، خلال المقابلة، كشف سوروت أنه التقى بزوجته الأولى، نونغ سبرايت، في حفل زفاف أحد الأصدقاء، “لقد أحبها و سألها عما إذا كانت ترغب في الزواج منه”.

بالمثل، عندما رأى زوجته الثانية “نونغ لي” في السوق، كان الحب من النظرة الأولى. والمثير للدهشة أن المرأة وافقت أيضاً على عقد قرانها مع سوروت على الرغم من معرفتها بزوجته الأولى.

بينما كشف خلال المقابلة أنه التقى بزوجته الثالثة في مستشفى، فيما تعرّف على زوجاته الرابعة والخامسة والسادسة عبر منصات التواصل الاجتماعي إنستغرام وفيسبوك وتيك توك على التوالي.

فيما التقى سوروت بامرأة أخرى تدعى “نونغ فيلم” بينما كان يزور معبداً مع والدته، والتقى الرجل “المحظوظ” بزوجته الثامنة والأخيرة، نونغ ماي، خلال إجازة. والمثير للدهشة أن أربعاً من زوجاته كن بصحبته خلال الرحلة عندما وقع في الحب مرة أخرى.

“رجل مهتم جداً”
في حديث لقناة تلفزيونية محلية، وافقت جميع زوجاته على أنه “رجل شديد الاهتمام ويراعي مشاعر الآخرين”، واتفقت جميع زوجاته على أنه “ربما يكون الرجل الأكثر رعاية ومراعاةً للآراء الذي رأيناه على الإطلاق”.

كما قالوا في التقرير “إنه يعاملنا بشكل جيد، وليس لدينا ما نتشاجر بشأنه”.

وفقاً للتقرير، فإن سوروت لديه بالفعل ابن من زوجته الأولى، بينما تنتظر اثنتان منهن مولوداً قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى