الرياضة

نادي “إنتر ميلان” يحتفل بلقب بطل الدوري الإيطالي اليوم

#الشبكة_مباشر_أحمد الكومي

احتفل لاعبو وإداريو فريق إنتر ميلان، اليوم بحصول الفريق على لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، وذلك من خلال إحتفالية مصغرة قبل تتويج الفريق رسميا باللقب في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وحضر الإحتفالية التي أقيمت في مقر تدريبات نادي إنترميلان رئيس ومالك النادي الإيطالي، الملياردير الصيني “ستيفين زهانج” الذي إحتفل مع اللاعبين والمدير الفني “أنطونيو كونتي”.

وتوج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسمياً للموسم الحالي 2020-2021 وذلك يوم الأحد الماضي، بعد تعادل “ساسولو” مع ضيفه فريق “أتالانتا” بهدف لكل منهما، فى المباراة التي على ملعب “مابي” ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.

وقد حصد نادي “إنتر ميلان” علي لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ موسم 2009-2010، ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب بعد يوفنتوس (36)، ويحتل الإنتر الصدارة برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن فريق “أتالانتا” الوصيف، قبل 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

وحصد إنتر ميلان نقاطًا حتى الآن أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” هذا الموسم، برصيد 82 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتى الذى جمع 80 نقطة حتى الآن، ويستعد إنتر ميلان لخوض مواجهة ضيفه فريق سامبدوريا يوم السبت المقبل في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى