أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالمرأة والطفلاوربي

بسبب المعاملة السيئة لأحد الأباء لأطفاله محكمة الأسرة في مدينة أنتويرب شمال بروكسل ستقرر سحب أطفاله الثلاث منه و سجنه

#الشبكة_مباشر_أنتويربن

وصف المدعي العام الحقائق التي يتعين على أب يبلغ من العمر 35 عامًا من مدينة مول بمقاطعة أنتويرب الإجابة عليها “بالمزعجة والمروعة”.

حيث أخبر أطفاله الثلاثة ، وأكبرهم يبلغ من العمر 10 سنوات ، معلم المدرسة والشرطة كيف ضربهم والدهم بشتى الطرق. وقام بضربهم بحذاء عمل بداخله حديد فولاذي ، وأيضا قام بضربهم باستعمال الحزام والعصا. ولذلك تطالب النيابة العامة في أنتويرب بسجن الأب لمدة عامين.

وأكد والد الأطفال “م.ي.ج” أنه لم يعامل أطفاله أبدًا بعنف. واعترف بأنه كان يضرب زوجته السابقة. وقد أدين بالفعل بهذا بالأعوام السابقة. لكن في القضية التي كان بسببها في قفص الاتهام اليوم الثلاثاء ، استمر في إنكار تهمة المعاملة اللاإنسانية لأطفاله.

مدرس الأطفال:
قام مدرس الأطفال باكتشاف آثار تعذيب على أطفاله وبذلك قامت بإبلاغ الشرطة. وكان الابن الأصغر البالغ من العمر 8 سنوات عدوانيًا تجاه زملائه في الفصل ، وبعد ذلك قامت المدرسة بالتحقيق في السبب المحتمل لذلك.

حيث قال الأطفال للمعلم إن والدهم يضربهم كل يوم في المنزل. كما ظهرت كدمات على ساق الابن البالغ من العمر 8 سنوات. وقالوا إن والدهم كان يضربهم أحيانًا باستعمال يديه ، ولكن أيضًا بحذاء العمل الذي يوجد بداخله حديد فولاذي. وأضافوا ” أن هذا يؤلم كثيرا”. وقال المحامي الذي دافع عن الأطفال إنه كان يضربهم حتى نزفوا.

إجبار الأطفال على أكل القيء:
بحسب المدعي العام ، فإن معاملة الرجل لأطفاله معاملة غير إنسانية أمر لا جدال فيه. وبحسب أقوالهم ، ضرب الرجل أطفاله بعصا ، نصفها مصنوع من الخشب وجزء من الحديد. العصا كان يسميها والدهم بـ “الفريد”. ولكن قام الأطفال بكسر العصا وقاموا بتحويلها إلى “لعبة” حتى لا يضربهم بها.

وقالت ابنته، أنها كانت تستلقي على بطنها وتتلقى ضربات في جميع أنحاء جسدها. وكان عليها أيضًا أن تأكل قيئها في منتصف الليل لأنها كانت مريضة.

وقال المدعي العام في أنتويرب “بيورن فيرفورت” أن الابن الأصغر قال أن والده قام بإلقاءه في الهواء ولم يقوم بإمساكه فسقط على الأرض بقوة “.

وأضاف المدعي العام في أنتويرب ، لأن الأطفال صغار اعتقدوا أيضًا أن ما يمرون به طبيعي.

المدعي العام يطالب بالسجن على الوالد لمدة عامين. كما يطالب بالتعويض والحرمان من السلطة الأبوية.

ويقبع والد الأطفال في الحبس الاحتياطي منذ شهرين. وطلب محاميه البراءة له. حيث قال المحامي ، موكلي يحب أطفاله. ولكن لا يزال صدى العلاقة الغير جيدة مع زوجته السابقة يتردد صداها حتى الآن.

لكن محكمة الأسرة قررت أثناء الطلاق في 2014 فرض الأبوة المشتركة. والمحكمة لن تفعل ذلك مجددا إذا تم إثبات العنف. وأضاف المحامي “لا يمكن اثبات الاتهام الخطير في هذا الملف بناءا على تصريحات الأطفال”.

سيتم صدور الحكم النهائي في تاريخ 5 أكتوبر / تشرين الأول 2021.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى