الاخباراوربي

بلجيكا : حافلات بسعر 1 يورو شهريًا في والونيا لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا: توفير 72 يورو سنويًا

الشبكة مباشر ....بروكسل

حافلات بسعر 1 يورو شهريًا في والونيا لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا: توفير 72 يورو سنويًا

🔹️ يبدو أن الوزراء يريدون تسريع وتيرة الإيقاع بحيث يمكن الوصول إلى المواصلات البلدية بحلول بداية العام الدراسي وبالتالي تخفيف حقيبة
🔹️لمن ؟ اعتبارًا من سبتمبر ، ستكون تكلفة الحافلة في والونيا 1 يورو شهريًا العائلات التي تستفيد بالفعل من التعرفة الاجتماعية كبار السن فوق 65 سنة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 إلى 24 عامًا لاحظ أن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا غير معنيين حاليًا ، على عكس ما هو مكتوب في بيان السياسة الإقليمية الذي يعلن “النقل العام المجاني للشباب حتى سن 25 عامًا”. ومع ذلك ، لن تزيد المعدلات لمن تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا أو من 25 إلى 64 عامًا حتى عام 2024.
كل عام ، يكون التوفير 72 يورو للشباب و 24 يورو لكبار السن. تتوافق هذه الأسعار مع أسعار Stib التي تقدم أيضًا اشتراكًا سنويًا بقيمة 12 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا ، حتى لو لم يكونوا طلابًا. ومع ذلك ، تخطو وسائل النقل العام في بروكسل خطوة إلى الأمام من خلال تقديم اشتراك مدرسي بقيمة 12 يورو سنويًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا. أسعار مغرية لكن هل الحافلة تمر بالمنطقة؟ إذا أصبحت الحافلة مجانية تقريبًا ، فلا يزال يتعين عليها المرور بالقرب من منزلك حتى يمكن الوصول إليها. لهذا ، يتحدث بيان السياسة الإقليمية عن نقطة أخرى: العرض.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى