الاخباراوربيحقوق المرأة

زواج الأميرة لورا ابنة الأميرة أستريد شقيقة ملك بلجيكا يوم 10 سبتمبر القادم

#الشبكة_مباشر_بروكسل_أمينة بن الزعري

أكد المتحدث باسم الزوجين ورئيس بلدية بروكسل ، خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس 18 أغسطس 2022 ، تاريخ 10 سبتمبر ، والذي تم تداوله في الصحافة منذ أيام قليلة.

وقد تم أيضًا تصفية تفاصيل أخرى حول زواج ماريا لورا البلجيكية من ويليام إسفي ، لا سيما بشأن الحفل أو الشهود أو خاتم الخطوبة.

🔹️ سيكون هذا أول حفل زفاف ملكي لهذا الموسم.

في 10 سبتمبر 2022 ، ستتزوج الأميرة البلجيكية ماريا لورا ، ابنة الأميرة أستريد والأمير لورينز ، من خطيبها الفرنسي البريطاني ويليام إسفي. وسيكون يوم حافل للزوجين على أقل تقدير، لأنه لن يكون هناك حفل واحد بل اثنين!: في الصباح

سيقول العشاق “نعم” لمبنى البلدية في بروكسل اثناء حفل زفاف مدني يتم في خصوصية تامة، حيث سيتم دعوة المؤكدين من الأقارب فقط.

🔹️ويريد الزوجان أن تظل هذه اللحظة الرسمية خاصة. و قد تمت دعوة العائلة المقربة فقط.

بينما سيقام الاحتفال الديني أمام جمهور أكبر في نفس اليوم في الساعة 2:30 مساءً في كاتدرائية القديسين ميشيل وجودول ب grande place.

🔹️ وقد تمت دعوة أكثر من 500 ضيف ، بما في ذلك العائلة المالكة البلجيكية ككل. قال هيرفي فيرهوسيل: “على الرغم من حقيقة أنهم يعيشون في لندن ، كان من المهم بالنسبة لهم أن يتزوجوا هنا في بلجيكا”. “إنها فرصة جيدة للورا لإظهار بروكسل وبلدنا الجميل لأصهارها ، ولكن أيضًا ، كما لاحظ رئيس البلدية ، لأن والدي لورا (الأميرة أستريد والأمير لورنز) تزوجا هنا في قاعة المدينة في 22 سبتمبر 1984”.

🔹️ وسيتم الترحيب بضيوف الزفاف المدني من قبل 24 من طلاب شرطة بروكسل في الفناء المركزي لدار البلدية.

🔹️ الشهود المدنيون سيكونون من ناحية أخوات الأميرة ماريا لورا والأميرات لويزا وليتيتيا ، ومن ناحية أخرى شقيق وأخت ويليام إسفي William Isvy.

اما الاحتفال الكاثوليكي مع تفاوت العبادة، فسيحتفل به الكاردينال جوزيف دي كيسيل. و سيتم سماع الأغاني المسيحية واليهودية.

اما الخاتم ، وهو حجر ياقوت محاط بالألماس ، صمم في جايبور من قبل “Gem Palace” ، أقدم مؤسسة للمجوهرات الراقية في الهند. وسيستقبل والدا العروس والعريس أحبائهم خلال حفلات الاستقبال الخاصة في بروكسل بعد الزفاف

🔹️من هو ويليام إسفي؟
William Isvy?

ماريا لورا ، 33 عامًا ، هي الابنة الكبرى للأميرة أستريد والأمير لورينز.و قد عاشت وعملت في لندن لسنوات. وُلد خطيبها ويليام إسفي (30 عامًا) في باريس وهو ابن لأم بريطانية وأب فرنسي مغربي. وقد أمضى ويليام إسفي معظم طفولته في لندن ،ودرس المالية في مونتريال بكندا. وهو يعمل الان في إدارة الثروات في لندن. و يشترك كلا الزوجان في شغف السفر والتنس.

La libre.be

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى