أدب وفن

الفنان “مصطفى كامل” و”علي الشريعي” أبرز المرشحين لمنصب نقيب الموسيقيين خلفآ لهاني شاكر

#الشبكة_مباشر_القاهرة_أحمد الكومي

صرح مصدر بأنة تم فتح صباح اليوم باب الترشيح على منصب نقيب الموسيقيين بعد إستقالة الفنان “هانى شاكر”، موضحاً بأنه تقدم لشغل المنصب ٤ مرشحين في أول أيام فتح باب الترشح للإنتخابات وهم كلاً من:- الفنان “مصطفى كامل”

النقيب السابق، والمايسترو “مصطفى حلمي”، والموسيقار “علي الشريعي”، والدكتور “شريف حمدي” أستاذ بكلية التربية الموسيقية.

وقد حضر الفنان “مصطفى كامل” برفقة الملحن “حلمي بكر” الذي حرص على دعمه، وقال في تصريحات له إن الفنان “هاني شاكر” (إللي ضيعه المجاملات وهو اللي حاسب على المشاريب).

وأكد حلمي بكر على أن الفنان هاني شاكر تاريخ كبير لكنه كان يخشى جماهيرية النجوم على السوشيال ميديا “كان بيضعف قدامهم”.

وقال الفنان “مصطفى كامل” عن “حمو بيكا” ومستقبله الغنائي، قائلاً:”كل ما يخص أمور النقابة بما فيها حمو بيكا وحسن شاكوش لن أخذ فيه قرار بمفردي ولو ربنا أراد حصولي على المنصب سأتعامل معه قانونيا”.

وأضاف مصطفى كامل:”حمو بيكا ظلم فنياً رغم تأكيده في تصريحات تلفزيونية على ملكيته لكل ما يثبت حقوقه”، مشيراً إلى أنه تحدث معه عن أزمته وأكد على أنه تحدث معه بخصوص سرقته ومحاولة الرشوة منه.

وأضاف “كامل” إنه حضر للترشح على منصب نقيب الموسيقيين بعد إلقائه يمين حلفان في وقت سابق بعدم العودة للعمل العام، مؤكداً على أنه حضر اليوم برفقة ابوه بعد استشارة دار الإفتاء تاني أجازت ترشحه وإسقاط اليمين مقابل كفارة “إطعام مساكين”، وذلك استجابة لمطالبات زملائه في الجمعية العمومية.

واختتم الفنان “مصطفى كامل” تصريحاته إلى أنه يتمنى إزالة جميع الخلافات بينه وبين أعضاء مجلس الإدارة لصالح العمل العام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى