الاخباراوربي

تم تجنب مأساة في Place Flagey في Ixelles وسط بروكسل ليلة عيد الميلاد المجيد

#الشبكة_مباشر_بروكسل_أمينة بن الزعري

رجل يخرج بندقيته في منتصف المساء قبل أن يتم تحييده.

وقعت مشاجرة أمام حانة في Place Flagey .
تم تجنب وقوع مأساة بأعجوبة مساء السبت، عشية عيد الميلاد، في وسط بلدية إكسيل ixelles . وبينما كان الحفل على قدم وساق في ساحة فلاجي، أخرج رجل مسدسا بعد مشاجرة كلامية مع مجموعة من الأصدقاء كانوا حاضرين في ذلك الوقت على الشرفة المزدحمة بمقهى إكسيليس الشهير.

و قد كانت الساعة حوالي الواحدة صباحًا، حيث وقع اشتباك بين رجل في العشرينات من عمره ومجموعة من ثلاثة أصدقاء غادروا الحانة للحصول على بعض الهواء المنعش. وبعيداً عن التهديد في البداية، رفع الرجل صوته سريعاً قبل أن يخرج سلاحاً كان يخفيه تحت سترته، بين سرواله وظهره. و قد قررت مجموعة الأصدقاء بعد ذلك أن تنأى بنفسها عن هذا الرجل الذي بدأ يلاحقهم، وبدا أكثر فأكثر تهديدًا، مما دفع العديد من رواد الحفلة إلى مغادرة شرفة البار بسرعة.

ثم قامت مجموعة من الأشخاص بتثبيته على الأرض قبل أن يقوم المحاميان الجنائيان كورتوا وديغريف غارنيكا، الموجودان في مكان الحادث، بأخذ سلاحه ومخزنه المليء بالرصاص، تفاديا لأي مأساة. وأثناء مواصلة تحييد الرجل الملقى على الأرض، انتظر الثنائي وصول الشرطة قبل استجوابهما على الفور. وبحسب معلومات المتواجدين، فقد حضر أحد القضاة إلى مكان الحادث، بينما من المقرر إجراء مقابلة مع الرجل يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى