ازياءالاخبارحقوق المرأةدولي

فوز ملكة جمال المكسيك بلقب ملكة جمال الكون 2021 بعد أن تم إلغاء نسخة 2020

#الشبكة_مباشر_فلوريدا

توجت الأنسة أندريا ميزا ملكة جمال المكسيك بلقب ملكة جمال الكون يوم الأحد في الولايات المتحدة ، بعد أن تم إلغاء نسخة 2020 من ملكة جمال الكون بسبب جائحة فيروس كورونا.

أندريا ميزا ، 26 عامًا ، ترتدي ثوبًا أحمر لامعًا ، أنهت المسابقة متقدّمة على المتأهلين للتصفيات النهائية من البرازيل وبيرو ، في عرض استضافه الأمريكيان ماريو لوبيز وأوليفيا كولبو من هوليوود بولاية فلوريدا.

تغلبت أندريا ميزا على أكثر من 70 متسابقة لتفوز بلقب ملكة جمال الكون رقم 69 هذا ، وخلفت زوزيبيني تونزي ، ملكة جمال الكون لعام 2019 من جنوب إفريقيا ، وهي لجنة من ثماني نساء اختارت الفائزة.

ملكة جمال بورما ، ثوزار وينت لوين ، استفادت من المنافسة للتنديد بالانقلاب الذي أطاح بالزعيم البورمي السابق أونغ سان سو كي. “شعبنا يموت ويطلق عليه الجيش النار كل يوم.” قبل نهائي المسابقة – مع صور لها وهي تشارك في المظاهرات المناهضة للمجلس العسكري.

أود أن أحث الجميع على التحدث عن بورما

وأضافت الشابة “لذلك أود أن أحث الجميع على التحدث عن بورما”. فازت الخميس بجائزة أجمل زي تقليدي: مرتدية زي مطرز ، ومزينة بزخارف بورمية تقليدية ، ورفعت لافتة باللغة الإنجليزية “صلوا من أجل بورما”.

قُتل ما لا يقل عن 796 شخصًا على يد أجهزة الدولة في بورما منذ انقلاب 1 فبراير ، وفقًا لمنظمة غير حكومية ، وتم اعتقال أكثر من 3800 شخص. كما استفادت ملكة جمال سنغافورة ، برناديت بيل أونغ ، من المنافسة على أجمل زي تقليدي للتنديد بالتمييز ضد الآسيويين. كانت ترتدي بذلة حمراء متلألئة وحذاء يصل إلى الفخذ ، استدارت لتكشف عن عبارة “أوقفوا الكراهية ضد الآسيويين” على عباءتها بألوان العلم السنغافوري.

“ما فائدة هذه المنصة إذا لم أتمكن من استخدامها لإرسال رسالة قوية للمقاومة ضد التحيز والعنف؟” وكتبت أيضًا على Instagram ، إلى جانب صور لباسها. مثلت Dhenia Covens ، الوصيفة الثانية لملكة جمال بلجيكا 2018 Angeline Flor Pua ، بلدنا. لقد انتهت خارج المراكز العشرين الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى