أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربيصحة ونصائح

لأول مرة منذ مارس العام الماضي 2020 لآتوجد وفيات كورونا في بريطانيا

#الشبكة_مباشر_لندن

للمرة الأولى منذ بداية جائحة كورونا في بريطانيا في آذار/ مارس العام الماضي، لم تسجل السلطات الصحية في البلاد أي حالة وفاة جديدة بالفيروس خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقالت وزارة الصحة البريطانية اليوم الثلاثاء، إنه تم تسجيل 3165 إصابة جديدة بكورونا، بينما لم يتم رصد أي وفيات جديدة جراء المرض بالفيروس، لأول مرة منذ مارس/آذار 2021.

وأوضحت الوزارة أنها لم ترصد خلال يوم أي وفاة ناجمة عن المرض، بينما تم تسجيل 6 حالات يوم الأحد وحالة واحدة يوم الاثنين الماضي، ليبقى عدد ضحايا الجائحة في البلاد عند مستوى 127 ألفا و 782 حالة، فيما بلغت حصيلة الإصابات في المملكة المتحدة منذ بداية الوباء 4.49 مليون إصابة.

اقرأ أيضا: ” محمد صلاح ” ضمن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي

وتأتي هذه الأخبار السارة بالنسبة للبريطانيين، وسط مخاوف بسبب ارتفاع طفيف في عدد الحالات مرتبط بالسلالة التي اكتشفت للمرة الأولى في الهند.

في سياق متصل، أفادت المعطيات الحكومية بارتفاع عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا في بريطانيا، إلى 39.477 مليون شخص، بينهم أكثر من 25.730 مليون حصلوا على الجرعة الثانية وهو رقم يشكل نحو 38.3 %

يذكر أن عدد الحالات المعلنة في نهايات وبدايات الأسبوع في بريطانيا تكون أقل في العادة، وذلك لأن عملية الإحصاء لا تكون شاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى