أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالمرأة والطفلاوربي

أب يقتل طفليه و زوجته بفأس و ينتحر اليوم في مدينة آونس بمقاطعة لييج البلجيكية دون معرفة الأسباب و البوليس يدعو للمساعدة

#الشبكة_مباشر_لييج

العثور على أربعة جثث في منزل بمقاطعة لييج الآن المنزل الذي تم العثور فيه على أربعة جثث في منزل بمقاطعة لييج
بلجيكا الآن .. عثرت الشرطة البلجيكية صباح اليوم الإثنين ، على أربع جثث في قرية أوانس بمقاطعة لييج. وأكد مكتب المدعي العام في مدينة لييج هذا الخبر قبل قليل.

حيث تم العثور على الجثث الأربعة في منزل في شارع du Commandant Naessens. وبحسب صحيفة “La Dernière Heure” الوالونية، فإن الأمر يتعلق بأب قتل زوجته وطفليه أولاً ، ثم إنتحر بعد ذلك.

وقام مكتب المدعي العام في مقاطعة لييج بتأكيد هذه المعلومات في حوالي الساعة الـ 11 صباحًا. ووفقًا لصحيفة “La Dernière Heure”، قام الأب بقتل أطفاله جوليان ولوكاس بسكين وزوجته بفأس.

الرجل، يدعى “ميشيل مراد” وهو أخصائي علاج طبيعي ، مثل زوجته كانديس هاري. كلاهما يعملان من المنزل. وكانا متزوجين منذ 15 أبريل 2006.

الشرطة البلجيكية والمدعي العام في مكان الحادثة من أجل المزيد من التحقيقات.

إذا كانت لديك أسئلة حول الإنتحار في بلجيكا الآن ، فيمكنك الإتصال على الرقم المجاني 1813 أو من خلال الموقع www.zelfmoord1813.be.

وأفادت صحيفة “DH”، بأن دورية للشرطة توجهت صباح اليوم إلى منطقة جريس هولوني ب”أوانز”، وذلك بعد أن تلقت اتصالا من أقارب الزوجين، حيث اكتشفت جثث هامدة لعائلة بأكملها.

ووفقًا للمعلومات والعناصر الأولى التي تم جمعها على الفور ، يبدو أن الوالد الذي يدعى “ميشيل م”، وهو أخصائي العلاج الطبيعي، هو الذي قتل طفليه بسكين، قبل أن يقتل زوجته “كانديس هـ” بفأس وينهي حياته بمنشار دائري.

وبحسب سكان الحي، كان الزوجان، المتزوجان منذ عام 2006، يواجهان مشاكل عائلية، وصلت إلى حد مباشرة إجراءات الانفصال.

من جهته، أكد مكتب المدعي العام في لييج المعلومات، دون الإدلاء بمزيد من التعليقات في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى