أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

جريمة بشعة تهز إسبانيا أول أيام العيد… مغربي يقتل زوجته أمام أعين أطفالها

#الشبكة_مباشر_مدريد

رجل مغربي في أول أيام عيد الفطر يوم الأثنين الماضي أقدم على قتل زوجته المغربية أمام أطفالهما في مدينة تارانكون وسط إسبانيا، .

وفي تفاصيل الجريمة التي كشفت عنها وسائل إعلام إسبانية، فإن الضحية “وردية” البالغة 43 عاما، تلقت طعنات قاتلة بواسطة سكين من طرف زوجها البالغ 38 عاما، أمام أعين أطفالهما الثلاثة.

وأضافت المصادر بأن الزوجة فارقت الحياة على الفور، داخل منزلهما الكائن بمنطقة “روندا سان جوليان” بالمدينة، فيما سلم الجاني نفسه إلى الشرطة.

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة تلقت بلاغا بوقوع جريمة قتل، ولدى وصولها إلى منزل العائلة عثرت على الضحية جثة هامدة، لتباشر تحقيقاتها، في وقت تم فيه نقل الأطفال الثلاثة (عامين، 4 أعوام، 5 أعوام) إلى مؤسسة الخدمات الاجتماعية للتكفل بهم.

وبحسب الإعلام الإسباني فإن الضحية سبق لها أن برأت زوجها من شكوى سابقة تتعلق بالعنف من قبله، بعدما اعتُقل بسبب شكاية قدمتها، غير أنه نال البراءة بسبب عدم تأكيد الضحية لشكواها أثناء المحاكمة.

وحسب إفادات أقارب الضحية وجيرانها، فان زوجها المتهم كان يسيء معاملتها باستمرار.

تعليقا على الجريمة “المروعة”، قال رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، في تغريدة له على تويتر: “يجب أن نوقف الجرائم الجنسية وننهي العنف البنيوي ضد المرأة”.

وأضاف:”دعونا نواصل العمل على السياسات العامة للقضاء على العنف ضد المرأة”، مقدما تعازيه لأطفال وأسرة الضحية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى