ازياء

أجمل صيحة لعروس 2022 من إختيارات الشبكة مباشر

#الشبكة_مباشر_باريس

تتسابق العرائس لموسم صيف 2022، في تزيين شعرهن بقبعات صغيرة أو بعصبة للرأس أو مشابك، فبعضها مشكوك بالخرز او مرصع بحبيبات من الشواروفسكي، او مطعم باللؤلؤ والريش. ومن ابرز الدور التي تفننت بصنع العصابات الجذابة نذكر منها ميوميو Miu Miu وبرادا Prada وسيمون روشا Simone Rocha وجنيفر بهر Jennifer Behr وغيرها…

اليكم بعض المقترحات التي تُعتبر من أساسيات الأناقة لعروس الموسم.

دليلك الشامل لعصابة الرأس
1- الشباك التي تغطي الوجه

كازابلانكا Casablana
تفننت الدار في تصميم فستان من التول المطرز بالدانتيل على شكل زهور، وقد نسقت الدار معه مشبكاً مع إكسسوار من الشباك. ويمكن تنسيق أقراط شاندلييه Chandelier مرصعة بالماس.

2- مشبك الرأس المصنوع من الفراشات

كازابلانكا Casablanca
استوحت الدار من الفراشات المنفذة من الموسلين او التول، الفساتين والإكسسوارات التي تزين شعر العروس فصمّمت المشبك او عصبة الرأس المزدان بالفراشات.

3- عصبة الرأس المصنوعة من الغيبور

سويتلي Swiatly
زخرفت الدار شعر العروس بعصبة للراس منفذة من الغيبور او الدانتيل ونسقت معه اقراطاً طويلة على شكل سلسال متدفق من الأحجار الكريستالية.

4- عصبة الرأس المصنوعة من التول

سويتلي Swiatly
تعتبر عصبة الرأس من الإكسسوارات المثالية التي تترافق مع فستان يتمتع بياقة على شكل الرقم سبعة، وقد نسقت الدار مع عصبة الرأس أقراطاً على شكل أوراق الشجر الطويلة.
تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة تُخفي البطن لعروس 2022

5- القبعة المصنوعة من الغيبور
كازابلانكا Casablanca

وقد نسقت الدار مع فستان الزفاف المنفوخ والمنفذ بالغيبور القبعة المصنوعة من القماش نفسه وتزينت العروس باقراط حلزونية الشكل.

المصدر: مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى