ازياءالتسوقاوربي

أفضل مراكز التسوق في أوروبا

5 من أفضل مراكز التسوق في أوروبا


قطار السفر فرنسا, قطار السفر ألمانيا, قطار السفر ايطاليا, قطار السفر في المملكة المتحدة, السفر أوروبا
عند السفر إلى الخارج, نحن نحب كل فرصة للذهاب للتسوق! تشعر أنها مختلفة في بلد آخر, أليس كذلك? عندما يتعلق الأمر الى اوروبا, لا يخيب التسوق. ليس فقط أنها لا تملك المدن التسوق الشهيرة مثل لندن وميلانو, لديها حتى العديد من مراكز التسوق منفذ تقدم تخفيضات هائلة على شارع العليا إلى العلامات التجارية الفاخرة الراقية. أدناه أننا التفاصيل 5 من أفضل مراكز التسوق في أوروبا.

سيدات, قد تحتاج إلى أن يكون شيئا مقنعا لإقناع الذكور السفر الخاص الصحابة للمشاركة, ولكن مع وعد من الماركات بأسعار مخفضة, هو بالتأكيد يستحق كل هذا الجهد. وإذا بعل أو صديقها غير مقتنعين, القرى منفذ هي موطن لكثير من المقاهي حيث يمكنهم الجلوس ومشاهدة الناس جميلة بينما كنت تسوق حتى تسقط!

باربرينو ديزاينر أوتلت, إيطاليا


يقع المخرج حول 30 كم من فلورنسا ويمكن الوصول إليها بسهولة بالقطار أو بالسيارة أو الحافلة في حوالي نصف ساعة. مصمم المخرج باربرينو هي قرية التسوق: يقع في منطقة الضواحي, يبدو وكأنه مدينة صغيرة مع الكثير “منازل” جنبا إلى جنب أن تقديم المحلات التجارية. من بين مزايا متنفسا مثل مصمم المخرج باربرينو ولا شك في أن نسبة عالية من مخازن العلامات التجارية الكبرى في منطقة محدودة.

سوف تجد الماركات الايطالية والدولية الشهيرة مثل برادا, دولتشي & غابانا, كافالي, باتريسيا بيبي, مايكل كورز, اليساري, FURLA, ولكن العديد من شركات عالمية مثل خمن, تعيين التوأم, متفاوت, هوغو بوس, نايك, وأديداس, هذا غيض من فيض من بين أشهرها. إذا كنت تخشى أن تضيع وتفقد العلامة التجارية المفضلة لديك, المشي في وسط المركز التجاري ستجد مجانا, خريطة مفصلة للالمخرج.

لماذا لم نقرر هذا إضافة إلى أفضل وسائل التسوق لدينا في أوروبا? وعد مخازن خصومات 30 إلى 70% بالمقارنة مع سعر البيع في المتاجر العادية، وغالبا ما توجد الترقيات المزيد من العروض المميزة! إذا كنت من محبي العلامات التجارية الكبرى, كنت للتو فقط عرضة لخطر من العثور على بعض صفقات كبيرة, شراء هذا الفستان أو الحقيبة أو زوج الأحذية الذي رأيته بتكلفة أعلى في متجر المدينة.

ريجيو اميليا إلى القطارات فلورنسا

جنوة الى القطارات فلورنسا

سيستري ليفانتي القطارات روما

بارما إلى القطارات فلورنسا

قرية بيسستر, المملكة المتحدة


قرية بيسستر لديها كل ما كنت تبحث عن عندما يتعلق الأمر مخفضة التسوق مصمم. واضاف لدينا بيسستر إلى أفضل وسائل التسوق لدينا في قائمة أوروبا كما أنها واحدة من أهم الوجهات التجارية الفاخرة في المملكة المتحدة. ومن بين الاكثر شعبية وجهات السياح في انكلترا للأجانب, جنبا إلى جنب مع قصر باكنغهام وبرج لندن.

ليس فقط للسياح, على أية حال. المحررين الأزياء والصحفيين من الزوار المنتظمين وذلك هو كيت ميدلتون, دوقة كامبردج. انها رصدت مرة واحدة شراء منامة للأمير جورج. سواء كنت ملكي أو محرر مجلة فوغ, الذي لا يحب صفقة?

اmsterdam إلى لندن القطارات

باريس إلى لندن القطارات

برلين إلى لندن القطارات

بروكسل إلى القطارات لندن

Bicester Village UK The Best Shopping outlets in Europe

لا فالي قرية, سيريس, فرنسا


اكتشاف تجربة تسوق فريدة من نوعها في بيئة الهواء الطلق في لوس انجليس فالي قرية قرب باريس. هناك اكثر من 110 محلات الموضة العالمية المشهورة العالم. وهناك أيضا علامات نمط الحياة التي تقدم مجموعة من الموسم السابق بأسعار مخفضة, على مدار السنة.

لا فالي قرية هي واحدة من أفضل وسائل التسوق في أوروبا. فهي موطن لالعلامات التجارية المرموقة، ويقدم مجموعة مختارة من الخدمات برعاية بعناية لضمان ضيوف الاستمتاع يوما لا ينسى من.

القرية هي المنزل إلى أكثر من 110 محلات العلامات التجارية المرموقة بما في ذلك: أرماني, كالفن كلاين, كارفن, تشارلز Tyrwhitt, CH كارولينا هيريرا, مدرب حافلة ركاب, ديان فون يبلغ سعر الثوب الواحد, فريد بيري, FURLA, خمن, هاكيت, جيمي تشو, كينزو, ونغتشامب, مارني, مايكل كورز, MONCLER, بول & جو, بول سميث, Poiray, روبرتو كافالي, سلفاتوري فيراغامو, S.T. دوبون, ساندرو, جاف جدا, تيد بيكر, تودس, تومي هيلفيغر, و kooples, تومي, UGG, فانيسا برونو, إيف سالومون, Zadig & فولتير والكثير لدرجة أننا لا نستطيع تسمية كل منهم.

أمستردام إلى باريس القطارات

لندن إلى باريس القطارات

روتردام القطارات باريس

بروكسل إلى باريس القطارات

سيرافالي ديزاينر أوتلت, سيرافالي قريبة من ميلانو, إيطاليا
وهناك قائمة من أفضل وسائل التسوق في أوروبا لا يمكن أن تترك خارج ميلان! إذا كنت تبحث عن التسوق الراقية, ميلان في كثير من الأحيان في الجزء العلوي من العديد من القوائم الشعوب. هل تعلم أنك يمكن أن تحصل مساومات على التسوق الخاصة بك وصفت أيضا? زيارة المخرج مصمم سيرافالي للحصول على تخفيضات على الموضة العلامات التجارية الكبيرة وعالية في الشارع.

تقع في قلب تلال جافي. كان متصلا بواسطة خدمة الحافلات المكوكية اليومية من ميلانو (الوقت التقريبي للسفر. 50 الدقائق). سيرافالي مصمم المخرج هو أكبر منفذ في أوروبا مخصصة لعالم التسوق الفاخرة. في داخل, بالإضافة إلى 11 وجهات الذوق. ويشمل المقاهي والمطاعم. سوف يجد عشاق التسوق أكثر من 230 مخازن. كل مليئة أفضل الماركات العالمية, بالإضافة إلى اسم الايطالية الكبيرة الماركات بما في ذلك كاسادي, جبل جليد, وميسوني.

 

قرية فيرتهايم, فورتسبورغ, ألمانيا
استمتع بزيارة إلى فورتسبورغ, واحدة من أقدم المدن والألمانية اليونسكو للتراث العالمي. استكشاف لها المواقع التاريخية والنصب التذكارية ثم قبض على أفضل الصفقات في مناطق التسوق فيرتهايم قرية المخرج. هذه القرية التسوق منفذ في فورتسبورغ تفتخر ضخمة 110 العلامات التجارية المحلية والدولية! وتقع القرية فقط 50 دقيقة من فرانكفورت أو 60 دقائق من نورمبرغ. وهناك أيضا العديد من المطاعم لإبقاء لكم تغذيه لتسوقك!

الحصول على جودة عالية مصمم الأزياء الأوروبية, الأثاث أو الإكسسوارات المنزلية ل 30% إلى 60% أقل. ولت الأيام من المصممين حرق فائض والموسمية بقايا الطعام من فترة طويلة. والآن تناثرت منفذ المصنع مخازن عادة بين رائع الصغيرة والمدن المتوسطة الحجم. وكذلك حول المراكز الحضرية و, للجميع تعلمون, ربما الحق المجاور! النزهة ومحفظة جديدة لأي شخص?

استعداد للحصول على القفز الخاص على متن قطار للرحلة التسوق من العمر? ثقة حفظ قطار لتحصل على تذكرة هناك بسرعة وبدون أي رسوم خفية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى