الاخبارالمرأة والطفلاوربي

سائق شاحنة في ألمانيا يقود سيارته بالخطأ وسط حشد من الناس و يقتل شخصين

#الشبكة_مباشر_بافاريا ألمانيا

توفيت أم وابنتها البالغة من العمر 11 عاما وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين،

حدث يوم الجمعة، عندما صدم سائق شاحنة بطريق الخطأ مجموعة من المارة في وسط باساو، وهي بلدة متوسطة الحجم في جنوب بافاريا.شرق ألمانيا، حسب ماقالت الشرطة الألمانية .

وفقدت أم وابنتها البالغة من العمر 11 عامًا حياتها، وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين، يوم الجمعة، عندما صدم سائق شاحنة بطريق الخطأ مجموعة من المارة في وسط مدينة باساو المتوسطة الحجم في ولاية بافاريا. وأعلنت الشرطة الألمانية ذلك جنوب شرقي ألمانيا.

و قد توفيت الأم على الفور بينما توفيت ابنتها بعد قليل في المستشفى متأثرة بجراحها. ومن بين المصابين أيضاً شقيقه البالغ من العمر 9 سنوات. والضحيتان الأخريان هما امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا وأخرى تبلغ من العمر 45 عامًا، ولحسن الحظ، أصيبتا بجروح أقل خطورة.

ووفقا للشرطة، كان سائق الشاحنة البالغ من العمر 63 عاما يقوم بعملية توصيل في وسط باساو في منتصف الصباح عندما صعد على رصيف أحد شوارع التسوق لتجنب حافلة متوقفة. ثم ضرب عدة أشخاص.
التهديد بالهجوم: و تشدد الشرطة الألمانية كذلك الإجراءات الأمنية حول كاتدرائية كولونيا

هادا و قد تم اعتقال الرجل ومصادرة سيارته. وتحقق الشرطة فيما إذا كان ذلك خطأ في القيادة أو خطأ فني محتمل. وقد تم استبعاد أي عمل متعمد. ولم تتمكن الشرطة من تحديد ما إذا كان السائق تحت تأثير الكحول أم لا.

المصدر:المحقق الاوروبي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى