أخبار العائلة العربية في المهجرالاخبارالرياضةاوربي

أولمبياد باريس 2024: فوز كبير للمغرب على أميركا 4-0 و يتأهل للنصف النهائي للمرة الأولى في تأريخه

#الشبكة_مباشر_باريس

واصل المنتخب المغربي، بطل القارة السمراء تحت 23 عاما، عروضه القوية وبلغ نصف نهائي مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس للمرة الأولى في تاريخه، عندما سحق نظيره الأميركي برباعية نظيفة الجمعة على ملعب بارك دي برانس في العاصمة وأمام أكثر من 45 ألف متفرج.

ويلتقي المغرب الذي يشارك في الأولمبياد للمرة الثامنة في تاريخه، في الدور المقبل منتخب إسبانيا الفائز على اليابان 3-0 اليوم.

وكرر المنتخب الأولمبي إنجاز منتخبه الأول عندما بلغ المربع الذهبي في مونديال قطر 2022 وذلك للمرة الأولى في تاريخه قبل أن ينهيه في المركز الرابع.

ويطمح المنتخب الأولمبي إلى تحقيق أفضل من المركز الرابع من خلال التتويج بميدالية على الأقل أو التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه والثالثة في تاريخ القارة السمراء بعد نيجيريا عام 1996 والكاميرون عام 2000.

وتحرّر لاعبو أسود الأطلس بعد فكّهم نحس دور المجموعات بالعرس الأولمبي وقدموا أداء جيدا أمام الولايات المتحدة وفكّكوا التكتل الدفاعي للاعبيه من خلال التحركات النشيطة لهدّاف الدورة ودوري أبطال أسيا المتوجّ بلقبها مع فريقه العين الإماراتي سفيان رحيمي الذي عزز صدارته للائحة الهدافين بـ5 أهداف.

ملخص مباراة وأهداف المغرب أمام أميركا

نهاية المباراة بفوز المغرب
حقق المنتخب المغربي فوزا عريضا على نظيره الأميركي برباعية نظيفة، ليتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد لأول مرة في تاريخه.

الهدف الرابع للمغرب
الدقيقة 90: مهدي موهوب يضيف الهدف الرابع للمغرب من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى