الاخباردولي

الهيكل المعدني اللغز يظهر للمرة الثالثة و هذه المرة فوق قمة جبل بكاليفورنيا

#الشبكة_مباشر_كاليفورنيا

اكتشف هذا اليوم بالصدفة متنزهون في كاليفورنيا هيكلاً معدنياً آخر ظهر على قمة جبل باين، بعد أيام من العثور على واحد مماثل في صحراء يوتا.

حيث ظهر هيكل معدني يبلغ ارتفاعه 10 أقدام في ظروف غامضة فوق جبل بوسط كاليفورنيا هذا الأسبوع، ثم ما لبث أن اختفى فجأة في وقت مبكر اليوم ، فيما بدا أنه نسخة من هيكل ظهر واختفى في صحراء يوتا.

وقالت تيري بانيش، نائبة مدير مدينة أتاسكاديرو بولاية كاليفورنيا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 30 ألف نسمة بالقرب من مدينة سان لويس أوبيسبو الواقعة على الساحل: ”لا أستطيع أن أقول إنها كائنات فضائية، لكنها كانت هنا والآن اختفت“.

وقالت: ”إدارة الشرطة لدينا تحقق في الأمر، لكن لم يتم الإبلاغ عن سرقته“.

وأثار الهيكل البالغ ارتفاعه 10 أقدام في يوتا، والذي عثر عليه مسؤولون كانوا يحصون كباش الجبال في صحراء نائية الشهر الماضي، دهشة في أنحاء العالم وجذب حشودًا من الزائرين لمشاهدته.

وتم العثور على هيكل معدني لامع آخر الأسبوع الماضي في مقاطعة نيامت الجبلية في رومانيا بالقرب من قلعة داتشيان القديمة، قبل أن يختفي بعد ذلك بأربعة أيام يوم الثلاثاء.

و كان قبل حوالي أسبوع على اكتشاف مجموعة من الضباط في إدارة السلامة العامة بولاية يوتا الأمريكية هيكلاً معدنياً بوسط الصحراء، وقد كان الضباط في مهمة لمساعدة قسم موارد الحياة البرية على إحصاء الخراف الكبيرة في جنوب شرق الولاية حيث كان الضباط على متن هليكوبتر عندما شاهدوا شيئاً يشبه قطعة معدنيّة فضية لامعة بدت وكأنها خرجت من الأرض وكان طولها بين 10 و 12 قدما، ولم يبد عليه أنه أسقط بشكل عشوائي.

تسبب هذا الهيكل في إثارة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي، خاصة بعد اختفائه بعد عدة أيام من اكتشافه ولم يترك مكانه سوى مثلث معدني.

بالتزامن مع اختفاء هيكل معدني أثري من ولاية يوتا الأمريكية دون ترك أي أثر، ظهر الهيكل العملاق مرة أخرى ولكن في أوروبا تحديدًا في رومانيا، بما يُثير الحيرة والاستغراب.
و ظهر الاكتشاف الجديد في رومانيا، قبل يوم واحد من اختفاء الهيكل في ولاية يوتا دون أن يترك أي أثر، وتم رصد هذا الهيكل مرة أخرى في مدينة بياترا نيمت في شمال شرق رومانيا مقاطعة نيمت.
وبحسب السلطات، فإن مُشيد المونوليث أو (المنليث) مجهول، من غير المعروف أيضًا من أو ما الذي أقام هذا المونوليث الأخير، لكن المسئولين الرومانيين قالوا أني أيًا كان من طرحه كان يجب أن يطلب إذنًا من وزارة الثقافة في البلاد.
وقد تم رصده على بعد أمتار قليلة من المعلم الأثري المعروف قلعة Petrodava Dacian، وهي حصن بناه شعب داتشيان القديم بين 82 قبل الميلاد و 106 بعد الميلاد.
لغز جديد.. لحظة ظهور هيكل معدني غامض فوق قمة جبل بكاليفورنيا

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى