أخبار العائلة العربية في المهجرالاخباراوربي

مترجم مصرى يعيد لشركة بلجيكية 14 مليون جنيه حولتها لحسابه بالخطأ شركة بلجيكية قبل أكتشافها الخطأ

#الشبكة_مباشر_بروكسل

أعاد المترجم والمرشد السياحى “أحمد جاد الرب” المبلغ لحساب الشركة مرة أخرى، ونشر ، صورة لتحويل المبلغ على صفحته بـ«الفيس بوك».

حولت شركة بلجيكية مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري إلى حساب مترجم شاب من محافظة الأقصر في مصر عن طريق الخطأ.

قال جاد الرب: «أعمل فى مكتب ترجمة بدولة بلجيكا وفوجئت بأن المكتب بدلاً من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي».

لم يتردد أحمد ولم يفكر لحظة واحدة وتواصل مع البنك على الفور لبحث إجراءات رد هذا المبلغ بأقصي سرعة للمكتب، ويعلق: “يكفي أننى أصبحت مليونيرا لمدة 24 ساعة”.

شركة بلجيكية تستعيد مبلغ 14 مليون جنيه أودعت فى حساب مترجم مصرى بالخطأ
حظى منشور «جاد الرب» بآلاف الإعجابات والتعليقات التى أثنت على تصرفه بإعادة المبلغ، ولم تخل التعليقات من الدعابة، حيث طالبه البعض بأن يحصل على قيمة 10 % من إجمالي المبلغ، وعرض بعض العاملين بالبنوك مساعدته فى إجراءات إعادة المبلغ مؤكدين أن هذا التصرف يدل على إحترام وقناعة كبيرة.

أكد «جاد الرب»، أن طيب العيش ولو بالملح حلال، وأن التفكير فى عدم إعادة المبلغ لم يرد فى مخيلته برغم أنه خلال عمله بالسياحة والترجمة تعرض لمواقف نصب وكذب كثيرة من بعض الأجانب والشركات الأوروبية ولكن هذا لا يعنى أن يستحل ما لا يستحقه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى